رجيم التونا لفقدان الوزن في 3 أيام

يعدك سمك التونا، أهمّ مصادر البروتين، الحديد والأوميغا 3 برجيم سهل وبسيط، يريحك في ثلاثة أيام من الكيلوغرامات المتراكمة في جسمك والتي تعيق تحركك وتزعجك. المهمّ أن هذه الحمية منوّعة وغنية، ولا تعتمد فقط على علب التونا، كما سترين في البرنامج أدناه. لا يجب أن تأكلي زيادةً ولا نقصان، اتّبعي الخطوات بحذافيرها ولا تمدّدي الالتزام به لأكثر من ثلاثة أيام.

ias

اختبري نفسك : هل تصلحين أن تكوني خبيرة نفسك الغذائية؟

اليوم الأول: -الفطور: كوب شاي أو قهوة مع ملعقة سكر اصطناعي للتحلية، خمس قطع صغيرة من البسكويت المالح، 28 غراماً من جبنة الشيدر وحبّة تفاح متوسطة. 

– الغداء: قطعة توست واحدة وبيضة مسلوقة. 

– العشاء: كوب من التونا بالماء، كوب جزر، كوب قرنبيط أو زهرة، كوب شمام ونصف دائرة أو سكوب من الآيس كريم بطعم الفانيلا.اليوم الثاني: الفطور: كوب شاي أو قهوة مع ملعقة سكر اصطناعي للتحلية، نصف كوب من عصير الغريب فروت، قطعة توست وملعقة زبدة الفستق.– الغداء: نصف كوب تونا، قطعة توست وكوب شاي أو قهوة مع ملعقة سكر اصطناعي للتحلية،

– العشاء: 100 غرام من اللحم الأحمر منزوع الدهون أو الدجاج المشوي أو المسلوق، كوب فاصولياء خضراء، حبّة تفاح، وحصة واحدة من الآيس كريم بطعم الفانيلا.(اكتشفي معنا كمية السعرات الحرارية الموجودة في الآيس كريم بحسب نكهاتها)

اليوم الثالث:

– الفطور: كوب شاي أو قهوة مع ملعقة سكر اصطناعي للتحلية، قطعة توست ونصف حبّة من الموز. – الغداء: كوب تونا بالماء طبعاً و 8 قطع من البسكويت المالح. 

– العشاء: 100 غرام الستيك، كوب بروكولي، نصف كوب جزر، نصف حصّة من آيس كريم الفانيلا. 

لا تنسي عزيزتي شرب الماء خلال هذه الفترة أي 8 أكواب في اليوم، كي تعزّزي فعالية هذا الرجيم، كما في حال شعرت بالجوع بين وجبة وأخرى تناولي كمية الخضار نفسها المسموحة لك في الوجبة السابقة أو المقبلة.

اقرئي المزيد: مكونات غذائية سحرية تساعدكِ على خسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية