اكتشفي اجمل واحدث صيحات مكياج زواجات ناعم لموسم اعراس 2018

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال، اجمل واحدث صيحات مكياج زواجات ناعم لموسم اعراس 2018 بموديلات عصرية وفريدة من نوعها لاطلالة لا مثيل لها في يوم عرسك الكبير هذا الصيف:

ias

  1. طريقة عمل مكياج زواج ناعم لعيون جذابة
  2. مكياج زواجات ناعم بظلال ساحرة من باليت مورفي
  3. ادوات مكياج زواج للوجه لاطلالة خالية من العيوب
  4. مكياج زواج 2018 للجسم لساقين بلا اية شوائب

1- طريقة عمل مكياج زواج ناعم لعيون جذابة

صيحات مكياج زواجات ناعم

يعتمد مكياج الزواجات الناعم على الادوات المطلوبة في اي مكياج خفيف كان ام قوي وثقيل مع فارق الالوان المعتمدة في مكياج العيون، والدرجات التي تدور بين الفاتحة او الداكنة، وللحصول على مكياج زواج ناعم يرتكز على النظرات والعيون الجذابة، عليك اولاً تطبيق كريم اساس ماك MAC من لون ونوع بشرتك لتأمين التغطية المثالية الخالية من الشوائب والعيوب، ومن ثم يمكنك استخدام الكونسيلر او حتى الكونتورينغ للاضاءة على النقاط الجميلة في شكل الوجه وتعتيم تلك التي تؤثر سلباً على اطلالتك.

واذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، يفضل ان تستخدمي البودرة المخصصة لتثبيت مكياج الوجه والحفاظ على ميزاته ودوره في منحك الاطلالة المشرقة والنضرة والصافية.

أما على صعيد مكياج العيون، اختاري ظلال عيون بألوان فاتحة من باليت مورفي وطبقيها على الجفن المتحرك، ومن الافضل ان تكون متناسقة لدمجها والحصول على شكل رائع وساحر ونظرات جذابة ومن صيحات مكياج العيون. واختاري رسم خط صغير عند الزاوية الداخلية للعين وصولا الى تلك الخارجية بواسطة الايلاينر الاسود السّائل. وضعي كحل اسود داخل العين لنظرات جريئة وقوية. وطبقي الماسكار السوداء لتطويل وتكثيف الرموش.

بعد هذه الخطوات كلها، طبقي البلاش باللون المشمشي الفاتح لاضافة لمسة جميلة على اطلالتك واعطاء الوجه حركة اضافية على لون الفاونديشن. ويمكنك تطبيق اللون البني الفاتح او النيود في مكياج الشفاه مع ملمع الشفاه.

اقرأي المزيد: تصفحي اروع صور مكياج فرنسي للعرايس لاطلالة ملكية في يومك الكبير

2- مكياج زواجات ناعم بظلال ساحرة من باليت مورفي

صيحات مكياج زواجات ناعم

بات بإمكانك الحصول على مكياج عيون جذاب وساحر وفخم لكل المناسبات السعيدة والسهرات وحتى الاطلالات العادية وصولاً الى مكياج العرايس من خلال باليت مورفي التي تحتوي على ظلال عيون بالوان عدّة ودرجات مختلفة للتلاءم مع كل الاذواق والشخصيات والوان البشرة وحتى مواسم السنة الخريفية، الصيفيّة وفي الربيع والشتاء.

وهنا ستعرفك ياسمينة على ابرز مجموعتين من باليت مورفي الخاصة بالاي شدو، لتختاري منها الالوان الاقرب اليك في يوم زفافك الكبير:

  • باليت مورفي Morphe 35: تحتوي هذه الباليت على خمسة وثلاثين لوناً بدرجات مختلفة تترواح بين الداكنة والفاتحة والمتوسّطة، وتتّصف جميعها بمدى طبيعيّتها، لمنحك الشكل الذي تبحثين عنه في مكياج العيون.

هذا وتتمتع باليت مورفي هذه بتركيبة مثاليّة، تبعد بشرتك عن اي ضرر او اذى او حساسيّة، فهي سلسة على البشرة من ناحية التطبيق والدمج، كما تؤمن ثبات مكياج العيون لوقت طويل جدّاً اذ تبقى هذه الظلال عند وضعها طوال السهرة من دون ان تفقد جمالها وثبات لونها وشكلها. ويمكن اللجوء اليها مهما كان نوع المكياج سواء ناعم او خفيف، قوي وثقيل او كان سموكي او حتى ترابي الامر الذي يعزّز اختياراتك في باليت واحدة.

  • باليت مورفي 12S Summer of Soul: صمّمت هذه الباليت خصيصاً للاطلالات الصيفيّة، اذ تضمّ اجمل الالوان المناسبة لهذا الموسم واكثرها عصرية وجاذبية وتجدّداً، لتخرجك من دائرة الموديلات التقليدية والمعتادة في مكياج العيون.

تتألّف باليت مورفي هذه من اثني عشرة لوناً بدرجات مختلفة، وفيها ايضاً الالوان البرّاقة لمكياج قوي وثقيل مخصّص للسهرات والمناسبات السعيدة والاعراس، كما تتميّز بتركيبتها الكريميّة التي تنساب بسهولة تامّة وتبقى ثابتة لوقت طويل حتى ترافقك الى نهاية السهرة، من دون ان يبوخ لونها ان تتلطّخ او تزول محافظة على اشراقتها وجمالها وسحرها في كل الاوقات.

اقرأي المزيد:اليك صور باليت مورفي الاصلي لمكياج عيون يبقى ثابتاً حتى آخر السهرة

3- ادوات مكياج زواج للوجه لاطلالة خالية من العيوب

صيحات مكياج زواجات ناعم

يحتاج مكياج الوجه الى عدد من مستحضرات التجميل وادوات المكياج ليمنح المرأة اطلالة مثاليّة في كل الاوقات والسهرات والمناسبات، خالية من الشوائب والعيوب التي تؤثر سلباً على اللوك بأكمله وهنا بعض الادوات المطلوبة لاطلالة مشرقة ونضرة من ماركة ماك MAC الفخمة.

  • كريم اساس ماك MINERALIZE MOISTURE SPF 15: يؤمن كريم اساس ماك تغطية مثاليّة للبشرة، قادرة على اخفاء العيوب من الوجه مثل البثور والرؤوس السوداء وحب الشباب وغيرها من النقاط التي تبرز في الوجه وتظهر بشكل يزعج المرأة ويعكّر صفاء اطلالتها. هذا ويتضمّن هذا الكريم حماية من اشعة الشمس الضارّة والحارقة ما يجعله رفيقك الدائم في فصل الصيف ليحمي بشرتك ويمنحها في الوقت نفسه الاشراقة المطلوبة.
  • هايلايتر HYPER REAL GLOW PALETTE / FLASH: اليك ايضاً هذه الباليت من ماركة ماك MAC الفخمة، التي تتميّز بتركيبتها الكريميّة الباودر ذات الملمس السلس والناعم على البشرة، كما يبقى ثابتاً عليها لوقت طويل.
  • كونسيلر برو لونج وير Mac Pro Longwear Concealer: يمنح هذا الكونسيلر البشرة مظهراً طبيعيّاً وصحيّاً في آن واحد، ومن ميزاته انه يتمتع بتركيبة خفيفة قادرة على تأمين التغطية المتوسطة الى الكاملة للبشرة بالاضافة الى كونه سريع الجفاف على الجلد وله قدرة طويلة على الصمود.

هذا وتتضمّن ادوات مكياج ماك MAC للوجه كريمات مخصّصة لكل نوع من انواع البشرة من الدهنيّة الى العادية فالمتوسطة وكذلك الامر بالنسبة الى الوان مجموعاته التي تقدم لكل الاذواق والمناسبات والوان البشرة، ويبقى ان تختاري الانسب اليك لتحصلي على المكياج الكامل والمتكامل، والاستفادة من ادوات ماك MAC لتغذية البشرة وتجميلها في الوقت ذاته.

4- مكياج زواج 2018 للجسم لساقين بلا اية شوائب

صيحات مكياج زواجات ناعم

يساعد مكياج الجسم على منح المرأة ساقين اكثر نحافة، وخاليتين من الشوائب والعيوب، خصوصاً اذا عمدت المرأة قبل استخدامه الى استخدام الخلطات الطبيعية لتقشير الجسم والتخلص من الخلايا الميتة والحصول على ملمس حريريّ وناعم.

أما على صعيد كريم الاساس الخاصّ بمكياج الجسم، فيمكنك استخدام كريم اساس ماك MAC Face and Body Foundation المعد خصيصاً للوجه والجسم، فهو يؤمن التغطية المطلوبة للجسم والساقين مع لمعة خفيفة لاطلالة جذابة جدّاً خصوصاً للعرايس اللواتي يبحثن قبل موعد زفافهنّ على المستحضرات وادوات المكياج التي تساعدها في الحصول على اللوك المثاليّ في يومها الكبير.

وللاستفادة من هذه الخصائص كلّها، ضعي كمية قليلة من كريم اساس ماك MAC السّابق ذكره في راحة يديك ببعضهما البعض، ومن ثمّ قومي بتوزيع الكريم على الساقين بشكل متساوٍ الى ان يصبح لون البشرة موحّداً وتحقّقي النتائج المطلوبة. ولك ايضاً ان تستخدمي اللوشن والكريمات المخصّصة لترطيب الجسم الامر الذي يسهل عليك الحصول على الاطلالة الاجمل دائماً.

كما يمكنك استخدام السبراي الذي يساعد كثيراً في تطبيق مكياج الجسم والسّاق، من خلال نثر القليل من السبراي على جزء من السّاق من ثمّ وضع لوشن لامع في راحة اليد وتوزيعه على السّاق مع السبراي حتى يمتزجان معاً للبشرة بغية الحصول على لوك جذاب يعيد اليك الثقة بإطلالتك عند ارتداء فستان الزفاف خصوصاً اذا كان قصيراً.

اقرأي المزيد: اكتشفي طريقة عمل مكياج جسم العروس لاطلالة مثالية وخلابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية