Yasmina

صيحات جمال أسبوع لندن لشتاء 2019: مدينة الضباب بين الجنون والغرابة!

صيحات الجمال في أسبوع لندن: مدينة الضباب بين الجنون والغرابة!

هي لندن، بكلاسيكيتها التي تنكسر على منصّات الموضة، وفي موس شتاء 2019 برز عدداً لا يستهان به من العناوين الغريبة والمستهجنة مع المصممين الذين قدموا مجموعاتهم. اليوم تجول ياسمينة سريعاً على أبرز هذه العناوين.

البداية مع تسريحة شعر Burberry التي لم يكن للكلاسيكية أي أثر فيها، مع الشعر المرفوع، على شكل كعكة، والشعر الملفوف برسمات هندسية على الجبين، والتي تفاوتت الآراء حولها، حيث البعض وجدها مجرّد صيحة لمنصّة أزياء، والبعض الآخر اعتبرها مثالية للإطلالة العصريّة. "إنها مستوحاة من ثقافة الشباب ، ولكنها نسخة أكثر تفصيلاً" ، كما يقول جيدو بالاو من تسريحات الشعر المعقدة التي ابتكرها باستخدام Redken's Hardwear 16. أما الماكياج فاستوحته بات ماكغارث من نمط الفن الحديث، مع البشرة وأحمر الشفاه الأحمر.

صور صيحات مكياج وشعر غربية في اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2019

ألوان قوس القزح في الشعر حضرت في إطلالات عارضات Mary Katrantzou، في حين ظهرت رموش العنكبوت الملوّنة مع بيتر بيلوتو، بتدرجات قريبة من بعضها البعض.

صور مكياج وشعر اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2019

عيون Halpern بالظلال اللماعة والبراقة فوق العينين أكملت الصورة، ونظراً لقوّتها يصعب التفكير بأي لون أو صيحة أخرى على الوجه. أما Pablo Rodriguez خبير ماكياج Mark Fast اختار الألوان الزهرية باختلاف تدرجاتها ليضعها على جفون العارضات، شفاههنّ، ووجنتيهنّ، في حين رفع مقدمة الشعر إلى الأعلى بتسريحات غريبة الأشكال.

مكياج وشعر اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2019

ظلال العيون الزرقاء هي العنوان الأبرز لإطلالة عارضات House of Holland، حيث استعمل Zoe Taylor قلم MAC’s ‘Mountain Air Pencil محافظاً على نعومة العناصر الباقية. أما البلاش الزهري عكس إطلالة فيها الكثير من الأنوثة والبراءة لعارضات Jamie Wei Huang.

مكياج شفاه قوي خلال اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2019

ختاماً، شكّلت أكسسوارات الشعر حضورها القوي في عرض Simone Rocha بموديلاتها المتنوّعة، إلا أنّ هذا لم يبعد العين عن الماكياج القوي على الشفاه، حيث اختار البنفسجي الداكن المات، وظل ماكياج العيون خفيفاً. ماكياج الشفاه القوي بموضة الأومبري كان أيضاً رفيق إطلالة Matty Bovan.

إقرئي المزيد: جولة على أبرز صيحات الموضة من أسبوع الموضة اللندنيّ لشتاء 2019

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!