طرق صحية للتخلص من دهون البطن من دون ممارسة الرياضة

نخبرك عن طرق صحية للتخلص من دهون البطن من دون ممارسة الرياضة، وستلاحظين النتيجة المذهلة خلال شهر واحد فقط إذا التزمتِ بها، وأيضًا ستجنّبين نفسك من الإصابة بالكثير من الأمراض. وفي إمكانك تسريع النتائج من خلال ممارسة تمارين لجسم كيرفي ومنحوت.

ias

الدهون المتراكمة في منطقة المعدة تؤثر على إطلالتك بطريقة سلبيّة، ومن الضروري أن تعلمي أنّ التخلّص منها سهلًا جدًا، ولا يتطلّب منك سوى الإرادة القويّة واتّباع النصائح التالية.

الامتناع عن الأطعمة غير الصحيّة

تجنّبي تناول الأطعمة التي تفسد الدايت، أي تلك المقليّة والمشبّعة بالدهون والغنية بالسكّر، ولا تتناولي حتّى ولو كميات قليلة جدًا منها، وبعد أسابيع ستلاحظين أنّ ملابسكِ اصبحت واسعة عليكِ، وستتحمّسين أكثر للالتزام بهذه الخطوة.

طرق للتخلص من دهون البطن
تجنب المكولات الغنية بالدهون والسكر من الطرق للتخلص من دهون البطن

التوقف عن الأكل قبل 3 ساعات من النوم

تأكّدي من التوقّف عن تناول الطعام قبل خلودكِ إلى النوم بثلاث ساعات، لتضمني أن معدتك تهضم الطعام الذي تتناولينه، فعندما تتمّ هذه العمليّة تخسرين كمية ملحوظة من دهون المعدة.

> التزمي بتطبيق هذه النصائح من دون إهمال أي منها، لتلحظي الفرق في جسمك منذ الأسبوع الثاني.

الإكثار من تناول الخضار الورقيّة

تحتوي الخضار الورقيّة مثل الخسّ والروكا والسبانخ وغيرها، على نسبة عالية من الألياف التي تعزّز عمليّة الهضم وتساعدكِ على التخلّص من الدهون المتراكمة على منطقة البطن.

شرب العصائر الطبيعية

أكثري من شرب العصائر الطبيعية التي تخلصّك من دهون البطن، مثل كوكتيل الخيار والزنجبيل، والليمون والمياه الدافئة، الأنانس، الكيوي وغيرها من العصائر المعدّة من الفاكهة التي تحتوي على مضادات الأكسدة والتي تعزّز عملية الهضم وتساعد بحرق الدهون، وكذلك تمدّ جسمكِ بالكثير من العناصر المغذيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية