طريقة مضمونة لتاخير الدورة الشهرية طبيعيا

ان كنت تبحثين عن طريقة مضمونة لتاخير الدورة الشهرية طبيعيا قبل موعد رحلة سياحية تقومين بها او حضورك لمناسبة اخرى، ياسمينة ستقدم لك الحل.

ias

1- خل التفاح:

صباحاً وعلى الريق، امزجي ثلاث ملاعق من خل التفاح في كوب من الماء الفاتر.واشربيها يومياً قبل موعد الدورة الشهرية. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على التخلص من الوزن الزائد.

2- منقوع السواك:

قومي بنقع خمسة اعواد من السواك في ليتر ونصف من الماء واتركي المزيج ينتقع لمدة 24 ساعة. اشربي كوب من هذا المزيج ثلاث مرات يومياً قبل اسبوع من موعد الدورة الشهرية.

3- عصير الليمون:

هناك الكثير من فوائد الليمون على صحة الجسم، ويمكن الاعتماد في اطار تأخير الدورة الشهرية طبيعيا. لذلك، احرصي على شرب كوب من الليمون يومياً قبل موعد الدورة الشهرية فهو سيساعد على تقليل كمية الدم.

4- البردقوش:

البردقوش هو من الاعشاب التي تستعمل عادةً من اجل تنظيم الدورة الشهرية وذلك من خلال شربه في هذه الفترة، الا انك يمكن ان تعتمدي عليه من اجل تأخير الدورة الشهرية وذلك عبر غلي كمية من اوراق البردقوش في ليتر من الماء وشرب كوب صباحاً وكوب آخر مساءً يومياً لمدة اسبوع قبل الدورة.

لذلك، فان تأخير الدورة الشهرية لم يعد صعباً عليك مع هذه المشروبات الطبيعية، وننصحك ايضاً بان تتأكدي من طريقة احتساب موعد الدورة الشهرية حتى تكوني اكيدة من حساباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية