ما هي فوائد الشوفان للشعر؟

فوائد الشوفان للشعر

مصدر الصورة موقع Freepik

فوائد الشوفان للشعر وطريقة استعماله هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من التمتع بشعر لامع وصحي وتتخلصي من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

ias

اختيار الخلطات المناسبة للعناية بالشعر هو ما يمكن ان تبحثي عنه، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على فوائد خلطة الشوفان وطريقة استعماله لاستعادة دمالك.

فوائد الشوفان للشعر:

خلطات الشوفان للشعر:

  • خلطة الشوفان وزيت اللوز: هذه الخلطة تساعد على تقوية الشعر وتعيد اليه حيويته. لذلك، اخلطي كوب من الشوفان المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز ونصف كوب من الحليب. طبقي المزيج على شعرك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الشوفان والحليب: هذه الخلطة تساعدك على تنعيم الشعر لذلك، اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من الشوفان المطحون مع نصف كوب من الحليب وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الشوفان وعصير الليمون: هذه الخلطة تخلصك من القشرة والحكة في فروة الرأس. قومي بمزج كوب من الشوفان المطحون مع كوب من الماء الساخن وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة من خل التفاح. طبقي المزيج على شعرك ودلكي فروة رأسك به. اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً فوائد الشوفان للشعر وطريقة استعماله، وتعرفي ايضاً على فوائد الشوفان للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية