إليك فوائد وطريقة عمل ماسك الشبة للوجه!

فوائد وطريقة عمل ماسك الشبة للوجه

ماسك الشبة للوجه هو من افضل الماسكات التي يمكنك تطبيقها على بشرتك لحل جميع مشاكلها، وفي هذا المقال سنعرفك على اهم هذه الماسكات وفوائد الشبة للبشرة.

ias

الشبة هو عبارة عن حجر طبيعي مكون من كبريتات الالمينيوم والبوتاسيوم ويتميز بلون الشفاف وفوائده الجمالية والصحية العديدة. فالشبة تملك القدرة على تبييض بشرتك وجعلها صافية ونيقة، ومن من هنا اخترنا ان نعرفك على أفضل خلطات الشبة للبشرة وأبرز فوائدها.

فوائد الشبة للبشرة

كما قلنا أن للشبة الكثير من الفوائد الجمالية للبشرة ومن أهمها:

خلطات الشبة للوجه

إليك أفضل الخلطات الطبيعية للبشرة التي تدخل بهم الشبة:

  • الشبة والليمون: ان هذه الوصفة فعالة جداً لتبييض البشرة وهذا بفضل فوائد الليمون للبشرة وقدرته على تفتيحها والتخلص من البقع الداكنة بها. فكل ما عليك فعله هو وضع ملعقة كبيرة من الشبة المطحونة والنشاء والجليسيرين الأحمر ثم إضافة عصير الليمون والمزج جيداً للحصول على عدينة متماسكة ليتم وضعها على البشرة من خلال التدليك وتركها لمدة 15 دقيقة.
  • الشبة وماء الورد: للتخلص من الرؤوس السوداء، ضعي ملعقة كبيرة من ماء الورد في الشبة المطحونة واخلطي جيداً للحصول على عجينة ثم ضعيها على مكان الروؤس السوداء وانتظري إلى أن تجف.
  • الشبة والماء: من أسهل وصفات وخلطات الشبة للبشرة للتخلص من تجاعيدها هي هذه الخلطة التي تتمثل بإضافة ملعقة من الماء الى ملعقتين من الشبة المطحونة ووضعها على أماكن الهالات والتجاعيد والفرك بلطف.

هذه هي اذاً أهم فوائد ووصفات الشبة للوجه، إكتشفي الآن افضل الخلطات الطبيعية للبشرة لإطلالة خالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية