كلوي كارداشيان تستعرض رشاقتها بعد مرور شهر على الولادة!

كلوي كارداشيان تستعرض رشاقتها بعد مرور شهر على الولادة!

ترو ثومبسون هو اسم ابنة كلوي كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان التي ولدت في أجواء من البلبلة والخلافات العائلية. قبل أيام من ولادتها، انتشر فيديو لوالدها تريستن ثومبسون يفضح تواجده مع احدى النساء.

ias

هذه الحادثة خلقت موجة من الأخبار والتعليقات على وسائل الاعلام والانترنت، وقد اتضح على إثرها أن كلوي لم تتخذ إجراءات قاسية بحق حبيبها لاعب كرة السلة، بل اختارت الحفاظ على الصمت والتكتم، فيما جزمت بعص المصادر أنها سامحت وقلبت الصفحة.

بالعودة الى أخبار الحمل والانجاب، ظهرت كلوي للمرة الاولى مع طفلتها، وفاجأت الجمهور باطلالتها، علماً أنها فرضت على زوارها في المستشفى أن يوقعوا وثيقة الحفاظ على السرية لتجنّب تسريب أي صور للطفلة.

في التفاصيل، رصدت كاميرات الصحافيين، كلوي كارداشيان وهي تقوم بنزهة مع طفلتها في أحد الشوارع، وقد عمدت الى اخفاء "ترو" بالبطانية.

اللافت، كان جسم كلوي، اذ أنها نجحت في استعادة رشاقتها المعهودة في فترة لا تتعدى الشهر. وهذا أمر تقليدي في عائلة كارداشيان-جينر، إذ أن كايلي سبق لها وأن استعرضت رشاقتها أيضاً مع مرور وقت قصير على ولادتها.

رشاقة كلوي كارداشيان بعد الولادة

الجدير بالذكر أن بطن كلوي بدا ممسوحاً وخالياً من الدهون الزائدة أو ترهلات ما بعد الولادة، كما أن أردافها ومؤخرتها كانت بارزة، فضلاً عن الملابس الرياضية الضيقة التي ارتدتها.

اقرئي المزيد: ريجيم من السوائل تتبعه كيم كارداشيان لخسارة الوزن قبل حفل عشاء ميت غالا بعد أسابيع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية