كيت ميدلتون بأقبح إطلالة لها والصورة ستفاجئك!

كيت ميدلتون باطلالة قبيحة لها امس

لا شكّ أنّ كيت ميدلتون استطاعت ومنذ البداية أن تلفت أنظار الصحافة وتحديداً المعنيّة بالموضة والسبب اعتمادها إطلالات مميّزة وحرصها الدائم على اختيار الفساتين والأزياء التي تحافظ على كلاسيكيّة إطلالتها وتعكس موقها الاجتماعيّ بشكلٍ جيّد.

ias

أيضاً، ليست المرّة الأولى التي نتابع فيها إطلالات كيت ميدلتون خلال فترة حملها ولكن ما الذي أصابها أمس؟

في الحقيقة، يمكن القول أنّ كيت ميدلتون اعتمدت أمس أقبح إطلالة لها وذلك خلال جولتها مع الأمير وليام في السويد إذ حضرت حفل عشاء لها بفستانٍ مطبّعٍ وبقماشٍ حريريّ مطبّع، هذا الفستان الذي حمل توقيع علامة Erdem البريطانيّة والذي أتى بأسلوب الكيمونو.

كيت ميدلتون بفستان كيمونو مطبع من Erdem

على الرغم من أنّ فستان الكيمونو موضة رائجة وإن كان حضورها ليس قويّاً في الآونة الأخيرة وعلى الرغم من أنّنا تعوّدنا أن نرى ميدلتون بالفساتين المطبّعة بالأزهار، إذ ليس المرّة الأولى التي تعتمد بها هذه النقشة، غير أنّ هذا الفستان أحدث جدلاً كبيراً والسبب أنّ العديد من نقّاد الموضة وعاشقات الموضة شعرن وكأنّ الفستان لم يناسب ستايل كيت.

البداية طبعاً من ناحية اللون فالخردلي الذي يعتبر اللون الأساس لهذا الفستان لم يلق كثيراً بكيت ميدلتون كما أنّ القماش الحريريّ ليس القماش المفضّل الذي نحبّ رؤية كيت به والسبب أنّنا نراها أكثر مع الدانتيل والأقمشة المطرّزة أو الأساسيّة الناعمة.

إلى جانب ذلك، لم نشعر أنّ قصّة الفستان تناسب كيت فمن ناحية الطول الماكسي، شعرنا وكأن الفستان يجب أن يكون متوسّط الطول والسبب أنّه أصلاً بأكمامٍ طويلة وبقصّة محتشمة على الصدر وبقصّة مستقيمة. أيضاً، من المفضّل لو كان الفستان بقصّة معيّنة كقصّة الـ Wrap مثلاً فمع أنّ كيت حامل وتناسبها الفساتين المنسدلة والواسعة إلا أنّ هذا الفستان بدا محتشماً للغاية.

أخيراً، لا بدّ من التنويه إلى أنّ كيت أحسنت تنسيق الأكسسوارات المناسبة لهذا الفستان على الرغم من أنّه لم يليق بها كما أنّها اختارت تسريحة الشعر المناسبة، ما ساهم في جعل إطلالتها مقبولة إلى حدّ ما.

إقرأي المزيد: أسرار جمال كيت ميدلتون خلال فترة الحمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية