كيم كارداشيان مع زوجها في حفل مايا دياب

حفل مايا دياب في مصر

إن عملية تغيير اللوك باستمرار يزيد من احتمال التشابه الكبير في إطلالات النجمات سواء العالميات أو العربيات، نظراً إلى أن النساء والنجمات العربيات يعتمدن في شكل كبير على آخر صيحات الموضة من حول العالم.

ias

 

 

أجمل 7 فساتين ارتدتها مايا دياب!

 

وعلى رغم أن حفل الفنانة اللبنانية مايا دياب لإحدى الشركات في مصر مرّت عليه عدة أيام، إلاّ أن انتشار عدد من الصور لها من كواليس الحفل أثارت الكثير من الجدل حول مدى شبهها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

 

وقد أشار البعض إلى أن هذا التشبيه يعود إلى لون شعرها البلاتيني الذي ذكر الجمهور باللوك الأخير الذي اعتمدته كيم لفترة من الوقت، إضافة إلى الطريقة التي اعتمدتها مايا في وضع المكياج بنفس طريقة نجمة تلفزيون الواقع. كما أن مايا دياب اعتمدت في إطلالتها على فستان أسود طويل مزيّن بالريش على الاكتاف، وهو شبيه جداً بستايل كيم كارداشيان.

 

 

كيم كارداشيان تصل إلى أرمينيا وتحدث بلبلة

 

وما دفع بالبعض أكثر إلى تشبيه مايا دياب بكيم كارداشيان، هو ظهورها إلى جانب حارس شخصي يبدو شبيهاً جداً بزوج كارداشيان مغني الراب الشهير كانيي ويست، ما جعل إطلالتها شبيهة أكثر وأقرب إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خصوصاً على السجادة الحمراء إذ يبدوان دائماً إلى جانب بعضهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية