لجين عمران وياسمين صبري بالإطلالة نفسها، من هي الأكثر أناقة؟

الصورة من حساب لجين وياسمين على إنستغرام

ظهرت كل من لجين عمران وياسمين صبري بالإطلالة نفسها، بحيث جمع الفستان المطبع هاتين الجمليتين ونسقتاه بطريقة مختلفة.

ias

يبدو أن النجمات العربيات أصبحن يتنافسن على إرتداء الفساتين من الماركة العالمية Dolce & Gabbana والتي تُعتبر من الماركات المُفضلة لدى أغلبيتهن، فقد تألقت ياسمين صبري ولجين عمران بفستان الورود نفسه من هذه الماركة بطريقة مُختلفة، إحكمي من الأجمل بنفسك!

لجينن عمران: إطلالة ضغت عليها الألوان القوية

يبدو بأن النجمتين استهواهما نفس الفستان والاختيار في الوقت نفسه، فقد إختارت الإعلامية لجين عمران التي تُعتبر مثال المرأة الخليجية الأنيقة فستان دولتشي أند غابانا الذي يتميز بطبعاته المتداخلة من الورود والألوان المميزة والمبهجة والذي يأتي بقصة تُبرز قوام وأنوثة المرأة!

ومن داخل منزلها الفخم، أطلّت لجين على متابعيها بهذا الفستان الذي نسقته مع كعب عالي باللون الذهبي وحقيبة من اللون نسفه وعقد ذهب فخم، أما شعرها بأبقته مُنسدلًا على كتفيها مع مكياج ناسب وأكمل الإطلالة.

ياسمين صبري: إطلالة هادئة وراقية

أما النجمة ياسمين صبري، فقد تألقت بالفستان نفسه أثناء ظهورها في برنامج صاحبة السعادة بحيث بدت في غاية الجمال والجاذبية إذ نحت هذا الفستان جسمها وعكس أنوثتها.

أما ياسمين، فقد نسقت هذا الفستان مع حذاء باللون الأحمر من ماركة كريستيان لوبيتان وزيّنت عُنقها بعقد باللون الأحمر ثمين مرصع بالأحجار الكريمة وإرتكز مكياجها الألوان الدخانية والنيود الخفيفة التي تبرز جمال ملامحها بشكل جذاب، وتركت شعرها الطويل منسدلا بالتموجات الويفي الحيوية.

وقبل لجين عمران، كانت المغنية بلقيس فتتحي قد نسخت إطلالة ياسمين صبري وارتدت فستان شبيه جدًا بالفستان الذي تألقت به ياسمين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية