ليدي غاغا ظهرت أطول بـ 15 سنتيمترًا في حفل البافتا، وهذا هو السر!

CREDIT: SAMIR HUSSEIN/WIREIMAGE/ People

اطلالة ليدي غاغا في حفل البافتا كانت مدهشة، والسبب فستانها الذي أخاطه لها المصمم رالف لورن من المخمل الزيتيّ بقصّة عزّزت ملامح جسمها، شكّلتها طيّات صغيرة وأنيقة، فانضمت إلى قائمة أكثر النجمات جاذبيّة في المهرجان، كما إلى قائمة إطلالات النجمات الأنيقة في Critics Choice Awards.

ias

قصّة الفستان بحدّ ذاتها منحتها وهم الطول، ولكنها أرادت أن تطلّ ببضع سنتيمترات إضافية، فلم تجد حلًّا سوى خيار يتسبّب بإثارتها للجدل في كلّ مرة تعتمده فيها.

سرّ خدم غايتها!

لتخلق ليدي غاغا وهمًا إضافيًّا في طولها، انتعلت حذاء بكعب بنعل أمامي بعلوّ 15 سنتيمترًا ونصف، وهو ليس أكسسوارًا جديدًا في إطلالاتها، إذ تملك منه تصاميم عديدة بهدف الظهور بطول إضافي، وفي الوقت نفسه عكس ذوقها الجريء في الموضة.

فمنذ أشهر، لفت الجميع حذاء ارتدته ليدي غاغا بعلو 20 سنتيمترًا، والذي تسوّقته بإصدارين، الأول من الجلد اللامع، والثاني بتأثير مطفأ اللمعة.

نجمة البوب نسّقت إطلالتها هذه مع سوار وعقد وأقراط من تصميم Tiffany & Co. مرصّعة بالألماس والزمرّد الأخضر، وهي أضفت عليها لمسات إضافيّة من الرقيّ والفخامة.

إذا ليدي غاغا استغنت عن حيل الموضة التي تُضفي وهم الطول، بفضل هذا الحذاء الغريب بشكله، إلا أنها حقّقت هدفها، أن تظهر أطول وأن تتصدّر إطلالتها العناوين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية