ليلى ألدريدج ممثلة مجموعة Serpenti من علامة بولغري

تشكل مجموعة مجوهرات Serpenti من توقيع علامة بلغاري رمزاً للأنوثة الإيطالية، فلطالما شكلت الأنوثة الراقية والأنيقة والجريئة والجذابة، مصدر وحي كبير لفن تصميم المجموهرات لدى دار بولغري. وبالمناسبة إطلعي على أجمل تصاميم أكسسوارات من بلغاري.

ias

اشتهرت الدار كعلامة تختصّ بالمجوهرات منذ سنة 1884 حيث تمّ افتتاح أوّل متجر يحمل اسم هذه الماركة في إيطاليا، واستطاعت العلامة أن تحقّق شهرة وانتشاراً واسعين بسبب تصاميمها التي تميّزت بمزج الأسلوبين الروماني واليونانيّ.

تصميم على شكل أفعى

تم إطلاق مجموعة Serpenti المستوحاة من شكل الأفعى في منتصف القرن العشرين، وقد وقع الاختيار على الأفعى لما تمثله من قوة وغموض، الصفتان اللتان من شأنهما أن تعكسا أيضاً أسلوب امرأة هذه الدار العريقة.

مجموعة Serpenti من Bulgari

تم اختيار عارضة الأزياء الأميركية ليلى ألدريدج Lily Aldridge وهي واحدة من أشهر عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت لتمثيل مجموعة Serpenti. فمنذ عام 2016 تشكل هذه العارضة مصدر وحي كبير لدار Bvlgari، لا سيما أنها تعكس جميع الخصائص التي تتمتع بها قطع هذه المجموعة. إليكِ أيضاً ساعات علامة بولغري Bvlgari الجديدة من طراز سربنتي Serpenti.

للتشديد على هذه السمات ولمنح المرأة قطع من المجموهرات التي من شأنها أن تمنحها ثقة وقوة، أطلقت دار بولغري مجموعة Serpenti Viper Line التي تتضمن قلادات وخواتم وأساور، لن تستطيعي التخلي عنها لإكمال أطلالاتكِ الأنيقة والجريئة.

تتزين عارضة الأزياء الأميركية ليلى ألدريدج Lily Aldridge في هذا الفيديو بالقطع الجديدة من مجموعة Serpenti التي تحمل طابعاً أنيقاً يتميز بنمط واحد متماثل تماماً. وتدعوكِ علامة بولغري من خلال هذا الفيديو أيضاً على التعرف على أكثر ما تحب ليلي ألدريدج في عالم المجوهرات الراقية.

تصفحي أيضًا أجمل أكسسوارات للشتاء من بلغاري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية