Yasmina

مجموعة Sublimage من CHANEL تحتفل بعيدها العاشر

بالصور، مستحضرات مذهلة بشرتك بتوقيع Sublimage من CHANEL
title

بالصور، مستحضرات مذهلة بشرتك بتوقيع Sublimage من CHANEL

شاهدي بالصور، مستحضرات مذهلة بشرتك بتوقيع Sublimage من CHANEL.

بشرتك ساطعة مع مستحضر Sublimage L`essence
title

بشرتك ساطعة مع مستحضر Sublimage L`essence

مستحضر Sublimage L`essence يمنح بشرتك العديد من الفوائد.

مسيرة نجاح مستمرّة مع زهرة الفانيلا
title

مسيرة نجاح مستمرّة مع زهرة الفانيلا

CHANEL يكمل مسيرة النجاح مع زهرة الفانيلا.

مستحضر Sublimage Cleanser لتنظيف بشرتك بعمق
title

مستحضر Sublimage Cleanser لتنظيف بشرتك بعمق

تأكدي من تنظيف بشرتك بعمق مع مستحضر Sublimage Cleanser.

كريم وقاية من أشعّة الشمس من CHANEL
title

كريم وقاية من أشعّة الشمس من CHANEL

إحمي بشرتك من أشعّة الشمس مع CHANEL.

الاحتفال بالعيد العاشر لمستحضر تجميلي ما هو إلا دليل عن جماهيريّته وفرادته وتميّزه، وعام 2016 يشهد على العيد العاشر لـ Sublimage La Crème من CHANELفي ترسيخ لفخامة المستحضر وفاعليّته المثاليّة في مجال العناية بالبشرة ومنحها نتائج تفوق توقّعاتها.

العبوة، التركيبة، الفاعليّة كلّها عناصر جعلت من هذا الكريم استثنائياً على الصعد كافة، .القصّة بدأت في مدغشقر مع الفانيلا مسطحة الأوراق، حيث وظّف قسم البحوث في دار CHANEL كلّ معارفه لاستخراج أفضل خصائص الفانيلا في كلّ مرحلة من حياتها، ليصبح القسم متمتعاً بخبرة في زراعة الفانيلا واستخراج جوهر جزيئاتها الفعالة المتوفرة في الأزهار والفواكه. وهذا العام تطلق CHANEL جزيئات DE PLANIFOLIA ÉPHÉMÈRES التي تتمتّع بقدرات تجديد لا يُستهان به.

فمع الثمار، الأزهار، وجزيئات Éphémères de Planifolia يزاوج الجيل الجديد وهو SUBLIMAGE La Crème ما بين كافة فوائد الفانيلا المسطحة الأوراق لكي يمنح مفعولاً فريداً على كافة علامات تقدّم البشرة في السن.وهذا العام شهد أيضاً على إطلاق قسم البحوث تقنيةً جديدةً تدعى الاستخراج الزمني ما سمح سمح بالتقاط الجزيئات سريعة الزوال الثمينة من النبتة بدقة وفي اللحظة المناسبة ومن وطنها الأمّ من دون إلحاق الضرر بها. (مجموعة ماكياج L.A Sunrise من CHANEL لربيع 2016).

وخلال الأبحاث، سلّطت CHANEL الضوء على قدرات مكافحة علامات تقدّم البشرة في السن التي يتمتّع بها أنزيم HS6ST2 المتوفر طبيعياً في البشرة. فهو يحسّن طول عمر عوامل الحياة وتوافرها الحيوي ونشاطها، والذي يتراجع أيضاً مع العمر ونتيجة الإجهاد والعوامل البيئية الضارة.

فكوني أوّل من يحصل على مزايا مجموعة مستحضرات Sublimage مثل Sublimage Masque، و Sublimage Le Fluide و Sublimage L`essence و Sublimage Cleanser و Le Protection UV SPF 50، و Le Lotion Supreme.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات الجمال من عروض CHANEL في أسابيع الموضة الراقية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر