مريم أوزرلي انتقلت الى الشعر الأسود وريهانا تتألق بالخصل الشقراء!

مريم أوزرلي انتقلت الى الشعر الأسود وريهانا تتألق بالخصل الشقراء!

مريم أوزرلي انتقلت الى الشعر الأسود وريهانا تتألق بالخصل الشقراء في إطلالتهما الأخيرة التي لفتت الأنظار وتصدّرت الترند على مواقع التواصل.

ias

تغيّرات كثيرة خضعت لها إطلالة النجمات في الآونة الأخيرة، ومنها إطلال كريم أوزلي و ريهانا اللتان تألقتا بإطلالة متناقضة، فتعرفي عليها معنا.

مريم أوزلي بالشعر الاسود

مريم أوزرلي الممثلة التركية التي اشتهرت بخصلاتها الشقراء المشابهة للأوروبيات، نشرت صورة لها على موقع انستقرام بعدما ظهرت بالشعر الأسود وبدت إطلالتها غريبة وغير اعتيادية إطلاقاً.

وفيما توقع الجميع أنه مجرّد شعر مستعار، واصلت النجمة نشر صور متلاحقة بالاطلالة نفسها وتمّ التأكد أنها فعلاً لجأت للصبغة الداكنة، فضلاً عن اعتمادها اللون نفسه على حواجبها لتبدو الألوان متناغمة في وجهها.

ريهانا مع الخصل الشقراء

من ناحيتها، قلبت ريهانا الموازين أيضاً. فاستعانت بالصبغة الشقراء كذلك وأضاءت بشرتها السمراء ببعض الخصل الذهبية، فبدأت رائعة لكن غير مبتذلة.

وبما أن صديقة المليونير السعودي دائمة التغيير والتعديل في شكلها، رجّح المتابعون أن تكون قد اعتمدت الأشقر لفترة مؤقتة عن طريق الشعر المستعار أو الخصل المركّبة. لذا سيحتاج الأمر بعض الوقت قبل أن نكتشف ما إذا صبغة شعرها أم اردات إغاظة محبيها وحسب.

شاهدي أيضًا ريهانا تكشف حيل مكياجها أخيراً وتضع سر تألقها بين يديك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية