مستحضرات جمال موجودة لدى كل نجمة تخطت الـ 30 من عمرها

مصدر الصورة: حساب نادين نسيب نجيم على انستغرام nadine.nassib.njeim@

نخبرك عن مستحضرات الجمال الأساسية بالنسبة للنجمات اللواتي تخطّين عمر الثلاثين، والتي تتنوع بين المكياج والمنتجات المخصصة للعناية بالبشرة والشعر، وهي ضرورية حتى ولو كنّ يعتمدن تقنيات التجميل التي تخفي آثار التقدّم بالسنّ.

ias

توفر كل نجمة العناية الضرورية لتطل دومًا على جمهورها بإطلالة ملفتة ومثاليّة، وهي تحقّق ذلك من خلال خطوات عدّة، من بينها ممارسة الرياضة، تناول أطعمة صحيّة، والاستفادة من خصائص منتجات العناية بالجمال التي سنحدّثكِ عن أبرزها.

سيروم الشعر

تعرّض النجمات شعرهنّ للكثير من الأدوات الكهربائيّة المضرّة به، ولتجنّب تأثيراتها السلبيّة عليه، من جفاف وتقصّف وبهتان، يطبّقن دومًا بعد غسله وتجفيفه بالمنشفة، السيروم الذي يحافظ على نعومة أطرافه ويقيها من المشاكل.

الكريم الواقي من أشعّة الشمس

لتجنّب ظهور الوشائب التي تسببها العوامل الخارجية من تلوّث وأشعة الشمس ما فوق البنفسجية، تطبّق النجمات قبل الخروج من المنزل في النهار، الكريم الواقي من أشعّة الشمس، والذي يكون بالطبع بتركيبة مناسبة لنوع البشرة.

كريم ترطيب القدمين

لأنهنّ وبحكم مهنتهنّ في عالم الشهرة، يضطررن إلى انتعال الأحذية بالكعب العالي والصنادل المفتوحة، تكون أقدامهنّ معرّضة أكثر للجفاف والتشقّقات، ولتفادي ذلك وضمان الحفاظ على ملمسها الناعم، يطّبقن كريم ترطيب القدمين يوميًا بعد الاستحمام.

الرذاذ المثبّت للشعر

ربّما تساءلتِ مرارًا عن سرّ ثبات شعر النجمات لساعات كما هو. السرّ عزيزتي هو أنهنّ يطبّقن الرذاذ المثبّت للشعر عليه، والذي يضمن الحفاظ على التسريحة في ظلّ مختلف الظروف المناخيّة.

الكونسيلر

تطبيق الكونسيلر بالتركيبة المناسبة هو من الحيل التي تضمن ثبات مكياج العينين، وكذلك التي توحّد لون البشرة وتمنح المرأة إطلالة مشرقة، إذ يُخفي الهالات السوداء المحيطة بالعينين والتصبغات الداكنة المنتشرة في الوجه. لهذا السبب، هو من أبرز مستحضرات المكياج في حقيبة كل نجمة.

الكريم المرطّب المغذّي

مع بلوغ المرأة عمرها الثلاثين، تكون معرّضة أكثر لظهور الأمور التي تُعتبر شوائب في البشرة، مثل الخطوط الرفيعة، التجاعيد، البقع الداكنة، البثور وغيرها. ولهذا السبب، تحرص نجمات هذه الفئة العمريّة على تطبيق الكريم المرطّب المغذي المناسب لنوعية بشرتهنّ، صباحًا ومساءً، بهدف الحفاظ على نعومتها وتفادي ظهور الشوائب قد الإمكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية