مشاهير رفضوا إجراء لقاح كورونا

مصدر الصورة: Shutterstock

رغم سيطرته الكبيرة على حياتنا، هناك مشاهير رفضوا اجراء لقاح كورونا الذي كان تأثيره قاتلًا على عدد كبير من سكّان الأرض، غير مكترثين بحماية أنفسهم من التقاط العدوى أو نقلها لآخرين، ولذا يتوجّب عليهم اتّباع دومًا خطوات تحمي من كلّ متحوّرات كورونا.

ias

تشدّد منظّمة الصحّة العالميّة وعدد كبير من الأطّباء على ضرورة إجراء اللقاح المضاد لكورونا، حتّى أنّ بعض الفعاليات والدول تحرص على عدم استقبال الأشخاص غير المطعّمين، ورغم ذلك، بعض المشاهير يرفضونه، حتّى ولو أُجبروا على التغيّب عن أهم المناسبات بسبب ذلك!

المغنّي أوف ست

مغنّي الراب الأميركيّ أوف سِت، وهو زوج النجمة كاردي بي، صرّح بأنّه لا يثق باللقاح الذي يحمي من العوارض المميتة لفايروس كورونا، مضيفًا أنّه لا يقبل أن يكون جسمه حقلًا للاختبار.

نيكي ميناج

شنّت حملة كبيرة ضدّ لقاح كورونا، وشاركت أكثر من منشور على حسابها على تويتر أظهرت من خلالها معارضتها للّقاح، فقد كشفت أنّها لم تحضر حفل المت غالا في سبتمبر 2021 لأنّها لم تجرِ اللقاح، وأشارت أيضًا إلى أنّ أحد معارفها أُصيب بعجز جنسيّ بسببه.

أنور حديد

رفض أنور حديد، الشقيق الأصغر لجيجي وبيلا حديد، إجراء لقاح كورونا، رغم معاناته من اضطراب المناعة الذاتيّة الذي يرفع خطر إصابته بالفيروس، وقد أكّد على حسابه على انستغرام أنّه لن يُدخل اللقاح إلى جسمه، مشيرًا إلى أنّه إمّا يصاب بالفيروس أو لا يصاب. وبالمناسبة، صُدم الجمهور بانفصال أنور حديد وحبيبته منذ اسابيع.

أوليفيا نيوتن جون

المغنيّة وكاتبة الأغاني أوليفيا نيوتن جونز، التي تحارب المرحلة الرابعة من السرطان، تعتبر اللقاح المضاد لكورونا غير آمن، وكذلك ابنتها التي صرّحت بأنّ الأدوية الحقيقيّة هي التي مصدرها الأرض، مضيفة أنّ الناس يثقون باللقاح لأنّ الأطباء ينصحون به.

ويندي ويليامز

صرّحت الإعلاميّة الأميركية ويندي ويليامز في أحد المقابلات، أنّها لا تثق بلقاح كورونا، مشيرة إلى أنّها لم تجرِ حتّى لقاح الإنفلونزا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية