من هي نورا عافية التي فاجأت العالم بجمالها..وحجابها؟

في بداية نوفمبر الفائت، اختارت ماركة Covergirl Cosmetics نورا عافية لتكون سفيرة الماركة التجميلية الجديدة، في خطوة نوعيّة ولافتة لاختيار شركة التجميل العالمية إمرأة محجّبة مسلمة لتمثّل الدار، وهي حتماً سابقة نوعيّة في عالم الجمال، ترفع لها القبّعة، وتؤكّد تميّز الفتاة العربيّة المسلمة، وقدرتها على تحقيق الإنجازات. فاكتشفي المزيد عن نورا.

ias

نورا عافية التي تتمتع بجماهيرية مذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب هي ذات أصول مغربية ولبنانية، تزوّجت في العام 2011 من صديق الطفولة ، وأنجبت طفلاً، وبدأت تكثر من مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، ومنها استوحت فكرة تسجيل فيديوهاتها الخاصّة، ليذاع صيتها أكثر فأكثر، ولتبدأ العمل مع مجلات ووسائل إعلامية خاصة بالموضة والجمال، وليتضاعف عدد متابعيها على مواقع التواصل بشكل مذهل.(ترتدين الحجاب؟ نورا عافية دليلك لإطلالة ملفتة ومميّزة).

تتميّز نورا بجمال باهر، وملامح وجهها خطفت أنظار العالم، حتّى اختارتها ماركة Covergirl سفيرة لها، لتكون أوّل محجّبة مسلمة تدخل إلى الشركة، ما يدل على أنّ الحجاب لم يقف في طريق نورا، كما يظن البعض، وما يعني أنّه صار مصدر جذب مع التميّز الذي يرافق الفتيات اللواتي يضعنه. تقول نورا أنّها تعشق الماكياج بكل تفاصيله، وتصف تجربتها بالرائعة، آملة أن تكون بوابة دخولها الحقيقي إلى عالم التجميل العالمي.

إقرئي المزيد: خبيرة ماكياج أوستراليّة ترتدي الحجاب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية