نادين نجيم في قصة شعر تكشف عن استعدادها لتطويله من جديد

نادين نجيم في قصة شعر ولون جديد... هل أحببت؟

لطالما اشتهرت نادين نسيب نجيم بجمالها العربي السّاحر لاسيما وأنها إمرأة تتمتع بعيون سوداء وبشرة سمراء نقية بالإضافة الى شعر داكن اللون وطويل. صحيح أنها عُرفت بشعرها الأسود، إلا أنها في الآونة الأخيرة ظهرت فجأة بشعر قصير جداً واضطرت لفعل ذلك بسبب دور جديد في مسلسل طريق. وعلى ما يبدو أن نادين وبعدما اختبرت شعور تغيير إطلالتها دائماً عبر قصّ شعرها أدمت على ذلك، وبعد أقل من شهرين على تطبيق الأولى، عادت واعتمدت واحدة أخرى من يومين. إكتشفيها مع ياسمينة واستوحي منها إطلالتها العربية الجذّابة.

ias

ظهرت نادين منذ يومين على حسابها الخاص على انستقرام بفيديو وهي تعيد قصّ شعرها عند مصفف شعرها الخاص "فيكتور كيروز". على ما يبدو أنها قامت هذه المرة بقصّ أطراف شعرها بأسلوب متدرّج بعدما كانت قد اعتمدت منذ شهرين قصّة الـ Faux Carre .

في هذه القصة ابتعدت نادين عن أسلوب الـ Carre وكأنها تمنح الفرصة لشعرها من جديد لأن ينمو ويأخذ شكله الكلاسيكي الطّويل. أما اللافت في الأمر، أنها اعتمدت لوناً جميلاً فعلاً فقد تخلت عن البني الداكن المائل الى الأسود وفتّحته بخض الـ Low Light البنية الناعمة، ما منحها إطلالة طبيعية وسلّط الضّوء أكثر على جاذبية عينيها السّوداء.

يُذكر أن نادين من النجمات اللواتي يتمتعن حقاً بشعر جميل كثيف ومفعم بالحيوية ، وقد لاحظت ياسمينة أنها لا تعاني من كيفية استعادة طوله بل أنها من النساء اللواتي ينمو شعرهن بسرعة قياسية وهذا ما تدلّ عليه صور إطلالاتها المتكررة على صفحتها الخاصة على إنستقرام.

إقرأي المزيد: قصات شعر النجمات التي صدمتنا في 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية