نجمات هوليوود يتألقن على سجادة الغولدن غلوب 2015 الحمراء!

موضة · أنطوانيت فرنجيّة · 12.01.2015
بالصور، اكتشفي اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015
ايمي ادامز تتالق في حفل الغولدن غلوب 2015
maria menounos بفستان من توقيع غابرييلا كادينا
Rosamund Pike تتالق بفستان من توقيع فيرا وانغ
Chrissy Teigen تتالق بفستان من توقيع زهير مراد
ناعومي واتس تتالق في حفل الغولدن غلوب 2015 بفستان من غوتشي
دايان كروغر تتالق بفستان من توقيع اميليا ويكستيد
اليسون ويليامز تتالق بفستان من توقيع Armani prive
تينا فاي تتالق بفستان من توقيع انطونيو بيرادي
Zosia Mamet تتالق بفستان من توقيع Andrew Gn
جنيفر لوبيز تتالق بفستان من توقيع زهير مراد
جنيفر انيستون تتالق بفستان اسود من سان لوران
لوبينا نيونغو تتالق بفستان من توقيع جيامباتيستا فالي
ريز ويذرسبون تتالق بفستان من توقيع كالفن كلاين
جيسيكا شاستين تتالق بفستان من توقيع Atelier Versace
جوليان مور تتالق بفستان من توقيع جيفنشي
سيينا ميلر تتالق بفستان من توقيع Miu Miu
كيرا نايتلي تتالق بفستان من توقيع CHANEL
تايلور تشيلينغ بفستان من رالف لورين
سلمى حايك تتالق بفستان من توقيع الكسندر ماكوين

من أهمّ المناسبات الهوليووديّة التي ننتظرها سنوياً لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حفل الغولدن الغلوب الذي يعتبر أيضاً من أهم الجوائز من بعد جوائز الأوسكار، ففي هذا الحفل، تكرّم أهم الأعمال التلفيزيونية والسينمائية واليوم نتابع هذا الحفل مباشرة وننقل لكِ أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

** بالصور، إكتشفي الفساتين التي نتوقع رؤيتها في حفل الغولدن غلوب 2015!**

فقد شهدت سجادة حفل الغولدن غلوب الحمراء لسنة 2015 إطلالات عدّة، أتت بعضها مميّزة وأنيقة فيما اتّسمت أخرى بالبساطة فقد رأينا إطلالات معيّنة عاديّة وأقلّ من المستوى المتوقّع.

كما كان متوقّعاً، إنتظر الجميع إطلالة أمل علم الدين كلوني ولكن وعلى رغم أنّ الكثير ظنّ أن إطلالاتها ستكون الأجمل إلا أننا لم نلحظ ذلك من دون أن نعني بأنّ إطلالتها لم تكن مميّزة إنما لم تبهرنا أمل بفستانها الأسود البسيط ذات الذيل الطويل والقفازات باللون الأبيض الطويلة، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار ديور والذي عكس ستايل نجمات هوليوود في الحقبات السابقة.

فبالنسبة إلينا، أتت إطلالة كيرا نايتلي مثلاً أكثر تميّزاً لا سيّما أنها اختارت فستاناً من توقيع CHANEL من مجموعة Pre Fall 2015 التي عرضت في سالزبورغ كما لفتتنا إطلالة جنيفر لوبيز التي تأتي دائماً تحت عنوان الجرأة والجاذبيّة والتي أتت موقّعة، كما توقّعنا، من زهير مراد، المصمّم اللبناني العالمي الذي اختارت من تصميمه أيضاً، النجمة Chrissy Teigen.

إذاً، ماذا ارتدت النجمات بالتفصيل في حفل الغولدن غلوب 2015؟ إكتشفي فيما يلي!

1- سلمى حايك: من أجمل الإطلالات، كانت إطلالة سلمى حايك التي اختارت لوك الأميرة بفستانها المنفوخ الذي حمل توقيع دار الكسندر ماكوين والذي تميّز بحزامه على الخصر وبقصّة الأكتاف العارية، هذا الفستان الذي زيّنته سلمى بمجوهرات من توقيع Boucheron وكلاتش من توقيع ماكوين أيضاً.

2- تايلور تشيلينغ: من أجمل الإطلالات أيضاً، إطلالة هذه النجمة التي اختارت فستاناً منفوخاً أيضاً وباللون الأحمر، هذا اللون الذي أضفى لمسة مميّزة على الإطلالة وجعلها مميّزة وقد حمل هذا الفستان توقيع دار رالف لورين.

*3- سيينا ميلر: *على رغم أنّ سيينا ميلر جميلة وجذابة إلاّ أن فستانها لم يلفتنا كثيراً وذلك بسبب قصّته الجريئة والمكشوفة التي ألغت معنى الأناقة، هذا الفستان بموضة الميتاليك الذي حمل توقيع Miu Miu لم يضع ميلر في خانة النجمات الأكثر تألقاً.

4- جوليان مور: لم يذهلنا فستان مور كثيراً إذ كنا نفضّلها بفستان بسيط وراقٍ أكثر، ففستان جيفنشي أتى بعدّة ألوان وتدرجات الأزرق كما أتى مصممًا من الترتر والريش في الأسفل، الأمر الذي جعله غير ملفتاً.

5- جيسيكا شاستين: من الإطلالات المميّزة، إطلالة جيسيكا التي حملت توقيع دار Atelier Versace، والتي تمثلت بفستان بموضة الميتاليك بقصّة منخفضة على الصدر على شكل V.

6- ريز ويذرسبون: عوّدتنا ريز على اختيار الفساتين الأنيقة في كلّ مناسبة ولحفل الغولدن غلوب لم تخيّب ريز آمالنا إذ أبهرتنا بفستان بسيط بقصّة عارية على الأكتاف وبقصّة مستقيمة، هذا الفستان الذي تميّز بلونه الفضي وبقماش الترتر والذي حمل توقيع دار كالفن كلاين.

7- لوبيتا نيونيغو: تعوّدنا على لوبيتا اختيار الفساتين المميزة إذ أذهلتنا العام الماضي بإطلالاتها في المناسبات الهوليوودية، إلا أنّ ذوقها يبدو قد تراجع هذا العام إذ أتت إطلالتها أقلّ ممّا توقّعنا رؤيته، ففستانها الذي حمل توقيع جيامباتسيتا فالي لم يكن ملفتاً ولعلّ السبب في قصّته التي لا تلائم جسم لوبيتا أو في ألوانه التي عكست تدرّجات البنفسجي.

8- جنيفر أنيستون: من النجمات الأجمل على سجادة الغولدن غلوب 2015 الحمراء، جنيفر أنيستون التي اختارت فستاناً باللون الأسود وبشقّ طويل على الساق، حمل توقيع دار سان لوران وأضفى لمسة راقية على إطلالتها.

9- تينا فاي: اختارت تينا فاي فستاناً بقصّة منفوخة وعلى شكل الجرس بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود من توقيع Antonio Berardi، هذا الفستان الذي لم يلفتنا كثيراً بسبب قصّته الغريبة إلاّ أنه عكس لمسة مميّزة تذكّرنا بالحقبات السابقة وأيام هوليوود القديمة.

*10- ناعومي واتس: *من الإطلالات الأجمل لحفل الغولدن غلوب 2015، إطلالة واتس التي تميّزت بفستان غوتشي الأصفر الذي تميّز ببساطته وقصته المستقيمة، هذا الفستان الذي زينته ناعومي بحذاء من توقيع Giuseppe Zanotti ومجوهرات من بولغاري.

11- أليسون ويليامز: تألقت أليسون بفستان منفوخ بأسلوب الـ Gown وقد أذهلتنا باللون الأحمر والفستان الرائع الذي حمل توقيع دار Armani Prive، هذا الفستان الذي تميّز بقصّة الأميرة والقصّة العارية على الأكتاف وضع أليسون في خانة النجمات الأكثر تألقاً في حفل الغولدن غلوب 2015.

12- ديان كروغر: اختارت ديان فستاناً من توقيع إيميليا ويكستيد من مجموعة ربيع وصيف 2015، هذا الفستان أتى مميزاً بقصته البسيطة وقماشه الراقي ولونه الأنيق إذ أتى بقصّة شبه مستقيمة مع قبة عنق محتشمة فيما عكس لونه الرمادي لمسة أنيقة على إطلالة كروغر.

13- إيما ستون: اختارت إيما ستون أن تستبدل الفستان بلوك مميّز من توقيع Lanvin تمثّل بسروال مع حزام على الخصر بذيل طويل حتى الأرض وتوب من الترتر والشكّ.

14- كيت باكينسايل: اختارت أن تتألق بفستان من توقيع إيلي صعب من مجموعة شتاء 2013، الأمر الذي لم يعجبنا كثيراً إذ لا نحبّذ أن تختار النجمات فساتين من مجموعات سابقة وقديمة، فالفستان وعلى رغم أنه أنيق وبسيط إلا أنه لم يعكس صيحات الموسم لأنه من مجموعات سابقة.

*15- كيت هدسون: *اختارت أن تطلّ علينا بلوك جريء فاختارت فستاناً من فيرساتشي باللون الأبيض وبقصّة منخفضة على الصدر وبموضة الـ Cut Out على الخصر.

*16- هايدي كلوم: *اختارت أيضاً اللون الأحمر لإطلالتها كالعديد من النجمات وقد تألقت بفستان من توقيع Atelier Versace بشقّ طويل على الساق وبقصّة الكتف الواحد ونسقت معه حذاءً باللون الأحمر أيضاً.

17- فيليستي جونز: اختارت إطلالة راقية وأنيقة إذ أطلت علينا بفستان منفوخ وبقصة محتشمة على الصدر والرقبة، هذا الفستان الذي حمل توقيع ديور والذي لفتنا بلونه المميز الذي تمثل بالأزرق البتروليّ جعله يضع فيليستي جونز ضمن خانة النجمات الأكثر تألقاً.

*18- كيري واشنطن: *اختارت فستاناً بموضة الـ Color Blocks من توقيع ماري كاترانتزو من مجموعة Pre Fall 2015 وقد تميّز هذا الفستان بقماشه اللماع والميتاليكي وقصّته على الصدر.

19- كايتي هولمز: اختارت كايتي فستاناً بسيطاً من توقيع ماركيزا، الفستان أتى باللون البنفسجي وبقصة مستقيمة وعارية على الأكتاف إنما لم يكن مميزاً أو مبهراً.

20- إيميلي بلانت: كغيرها من النجمات، فضّلت بلانت ارتداء الأبيض في حفل الغولدن غلوب وتألّقت بفستان من توقيع مايكل كورس بموضة ال، Cut out تحت الصدر وبقصة الـ X على الصدر وقد نسّقت هذا الفستان مع أقراط باللون الأزرق التوركوازي من ماركة Lorraine Schwartz.

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia