نجوم العرب قبل وبعد الشهرة: تغير كبير بعضه صنع عمليات التجميل

تغير نجوم العرب قبل وبعد الشهرة بشكل واضح وكبير، ليس فقط نتيجة التقدم في السن ولكن بسبب الخضوع لبعض عمليات التجميل التي جعلت بعضهم يشبه الآخر، شاهدي الصور وإحكمي بنفسك!

ias

عند الحديث عن التجميل الكبير والهائل، لا نستطيع إلا أن نبدأ بالنجم المصري تامر حسني الذي كان يتمتع بملامح مُختلفة جدًا في أول بداياته خصوصًا من ناحية الحواجب العريضة والمعقودة، إلا أنه إتبع خطى زوجته بسمة التي تغيرت كُليًا بعد العمليات وخضع لعملية تجميل الأنف الحنك والذقن التي جعلته يشبه النجم اللبناني وائل كفوري!

وائل كفوري

بالعودة الى صوره القديمة، يمكننا أن نُلاحظ أن النجم اللبناني وائل كفوري خضع لعمليات تجميل الأنف، الذقن والحنك التي غيرته بشكل كبير وزادت من جاذبيته.

راغب علامة

رغم الاختلاف الكبير الذي طرأ على شكل وملامح النجم اللبناني راغب علامة، لا يمكننا أن ننكر أنه من النجوم العرب الأكثر جاذبية خصوصًا بعد أن خضع لبعض تقنيات التجميل وغيّر تسريحة شعره.

عاصي الحلاني

من الواضح أن النجم اللبناني عاصي الحلاني خضع لحقن الفيلر والبوتوكس التي يمكننا القول أنها جرّدت وجهه قليلاً من ملامحه الطبيعية، ولكن لا يمكننا أن ننكر أنه أورث نجله الوليد جماله بحيث يُعتبر من أولاد مشاهير العرب الأكثر جاذبية وجمالًا!

وبالحديث عن عمليات التجميل، هناك العديد من النجماات اللواتي أكثرن من عمليات التجميل وأفسدن شكلهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية