نسّقي شعرك المجعد مع هذا المكياج

حيل مكياج الشعر المجعد

حيل مكياج الشعر المجعد

تطبع صاحبة الشعر المجعّد الناظرين إليها بأسلوب مميّز ومختلف. تُلفت بإطلالتها الحيوية إذ تتألّق بهالة شعرها كالتاج الفخم الذي يليق بجذابية المرأة وظهورها.

ias

إلّا أنّ اكتمال هذه الإطلالة الفريدة يتطلّب تنسيقاً ناجحاً مع الماكياج الذي يختصّ بسحر الشعر المجعّد. إليك في ما يلي أبرز الخطوات في الماكياج لتحقيق الإطلالة المدروسة والأنيقة:

 

                    إكتشفي بالصور تسريحات للشعر المجعد

 

– إبرزي عينيك!

لا تتردّدي في اختيار رسمة الآيلاينر العريض، ولا تخافي من المبالغة في ماكياج عينيك. إذ يتلاءم هذا الماكياج وأسلوب شعرك الكبير الحجم، بل يزيده فخامة وسحراً.

إهتمي لأن ترسمي طرف عينيك الداخلية بكثافة لتتمكّني من مدّ الآيلاينر حتى الزاوية الخارجية بانسياب مثالي. مدّي الخط إلى الخارج واعتمدي رسمة عيون القطّة الجذابة.

طبّقي الرموش المستعارة، التي بدورها ستؤمّن كثافة عند منبت الرموش بسبب التلصيق الذي يتحوّل بعد أن يجفّ إلى لون اسود داكن.

 

                  مكياج الشعر القصير دقيق

 

– زيدي سحر ابتسامتك!

يناسب شعرك المجعّد والكثيف ماكياج الشفاه اللامعة الذي يعكس جمال التنسيق العفوي. إختاري أحمر الشفاه بالألوان القويّة وباللمعة الجذابة، واعملي على تطبيقها بالخطوات التالية:

. قشّري شفاهك وطّببيها كي لا يتكتّل المستحضر على شفاهك.

. حدّدي شفاهك باللون النيود.

طبّقي أحمر الشفاه الغلوس بواسطة الفرشاة ومرّريه بواسطة التربيت لا المرغ.

 

            5 حيل جديدة لتحقيق المكياج الناجح

 

– الحواجب الكثيفة رفيقة الشعر المجعّد:

إهتمي لتطويل حاجبيك وتكثيفها بالأساليب الطبيعية، واتركيها من دون تشذيب. وفي حال كنت تعانين من رقّة شعيرات الحاجبين، إلجأي إلى التاتو الذي بات متطوّراً يرسم حاجبيك بعفوية وتبدو كأنّها طبيعية.

كما يمكنك اللجوء إلى الخلطات الطبيعية كتطبيق زيت الخروع الذي يهتمّ لتزيادة نمو الشعر.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية