أمور لا تهملها الممثلات للتمتّع بالنشاط وتحمّل ضغط العمل

نصائح الممثلات للتمتع بالنشاط وتحمل ضغط العمل

مصدر الصورة: حساب نادين نجيم على انستغرام nadine.nassib.njeim@

نخبرك عن نصائح النجمات للتمتع بالنشاط وتحمل ضغط العمل من دون الشعور بالتعب الذي نشعر به إذا قمنا بأي مهمّة تتطلّب مجهودًا جسديًا أو فكريًا، والتي إذا حرصت على تنفيذها ستتغير حياتك، خصوصًا وأنّها من الخطوات التي اتّبعها أشخاص عاشوا لأكثر من مئة عام.

ias

حياة النجمات ليست سهلة كما تتوقّعين، وخصوصًا الممثّلات، فهنّ بطبيعة عملهنّ ملزمات على الاستيقاظ باكرًا والسهر لساعات طويلة والتدرّب على أدوارهنّ، ولكن نراهنّ دومًا نشيطات! في ما يلي، سنكشف لكِ عن السرّ وراء ذلك.

تناول الفاكهة وشرب عصائرها

تحتوي الفاكهة على الكثير من الفيتامينات التي تمدّ الجسم بالطاقة والنشاط، ولذا تناولها وشرب عصائرها بكمية كبيرة يوميًا هو من أهمّ الخطوات بالنسبة للممثّلات للتمكّن من الاستمرار بالعمل لساعات طويلة، سواء خلال الليل أو النهار.

تناول الفاكهة وعصائرها يمد الجسم بالطاقة
مصدر الصورة: Freepik

النوم لساعات كافية

تحرص الممثلات على النوم لما لا يقلّ عن 6 ساعات يوميًا، وعن 8 ساعات في أيّام العطل، وكذلك أخذ قيلولة ولو لـ 10 دقائق بين ساعات العمل. هذه الخطوة، تساعدهنّ على استعادة النشاط بعد يوم شاقّ، والتمتّع بطاقة قوية لساعات طويلة. ولتحقيق ذلك، يبتعدن عن العادات المسبّبة لقلق النوم.

ممارسة الرياضة

تمارس الممثّلات الرياضة 3 مرّات في الأسبوع ولو لمدّة 20 دقيقة، ليس فقط للحفاظ على جسم رشيق، بل أيضًا لتعزيز الصحة والتخلّص من التوتّر الناتج عن العمل والمشاكل الحياتيّة، والذي قد يقف عائقًا أمام تمتّعهنّ بالطاقة والنشاط.

> إهمال هذه الخطوات يُشعر المرء بالخمول، ولذا، تطبّقها الممثّلات خلال الفترة التي يصوّرن فيها أعمالهنّ.

الإكثار من الأطعمة الغنية بالبروتين

الأطعمة الغنيّة بالبروتين تمدّ الجسم بالطاقة والنشاط، ولذا، هي ضرورية في الأنظمة الغذائيّة التي تتّبعها النجمات، حيث يتناولنها على الفطور، وأيضًا على الغداء، مع إدخال نسبة من المأكولات التي تحتوي على النشويات مثل الرز والخبز، لأنّها أيضًا تمنحهنّ النشاط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية