Yasmina

نصائح تساعدك في الإستفادة القصوى من فيديوهات الماكياج على يوتيوب

نصائح لفيديوهات مكياج يوتيوب

لا نبالغ مطلقاً إذا صنفّنا زمننا بزمن " اليوتيوب"، فنحن اليوم نمضي الوقت الأطول من نهارنا أمام ذلك الموقع الإلكتروني الذي إستطاع إستقطاب العالم أجمع، محققاً نسبة مشاهدة خيالية تزداد يوماً بعد يوم. إذا كنت من قارئات ياسمينة، فأنت حتماً متابعة أيضاً لـ فيديوهات التجميل والماكياج، ولأننا نريد دائماً الأفضل لك، أحببنا تسليط الضوء على هذه الفيديوهات من زاوية مختلفة، نخبرك فيها بكيفية الإستفادة القصوى منها، والتنبّه إلى بعض النقاط التي قد تغفلين عنها:

الفيديو المناسب: اليوم تجدين آلاف الفيديوهات التي تخبرك عن كيفية وضع الماكياج، الوجوه خلف الشاشة عديدة، خبراء وخبيرات تجميل، صاحبات مدوّنات، فتيات عاديّات، محبّات للماكياج إلخ...والأهم هنا هو إختيار الأسلوب الأمثل لك في هذه الفيديوهات، والتركيز على الستايل الأقرب إليك وإلى شخصيّتك، وذلك لا يتم إلاّ من خلال متابعة الكثير من هذه الفيديوهات، وإجراء مقارنة فيما بينها، وإنتقاء الأمثل. ( شاهدي بالفيديو أدوات تجميل أساسية لحقيبة مكياجك ).

الصيحة الملائمة: كثيرةٌ هي الصيحات التي يروّج لها خلال هذه الفيديوهات، ولكنّك حتماً لست مجبرة على الإطلاق أن تحذي حذو من يتبعها، فعدد كبير منها يكون فقط بهدف التصوير، أو الترويج لمستحضر ما، أو حتى التركيز على ماركة تجميليّة محددة.

فيديوهات الخطوات: ركّزي بقوّة على هذا النوع من الفيديوهات، فهو كفيلٌ وبوقت قصير أن يحوّلك إلى خبيرة في الماكياج، لأنّها تعلمّك كيفية التنفيذ والتطبيق لحظة بلحظة، ويمكنك إعادة الكرّة الكثير من المرّات حتى إتقانها. ولا تنسي الفيديوهات التي تخبرك بالحيل غير المتوقّعة. ( بالفيديو، داني تعلّمك حيلة غير متوقّعة في الماكياج لرسم الآيلاينر).

الوضعيّة الصحيحة: إتّخذي لنفسك وضعية صحيحة إذا كنت من اللواتي يردن تنفيد خطوات الماكياج، سواء من ناحية وضع اللابتوب أو الخليوي، إلى جانب المستحضرات والمرآة، فنجاح خطواتك، وحسن تقليدك لما تشاهدينه، رهن وضعيّتك المثاليّة.

شاهدي أجمل فيديوهات الماكياج على ياسمينة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر