هوايات مسليّة وغير متعبة تمارسها النجمات للتخلّص من الضغط والتوتّر

هوايات تمارسها النجمات للتخلص من الضغط والتوتر

مصدر الصورة: حساب بيونسه الرسميّ على انستغرام beyonce@

نكشف لك عن هوايات تمارسها النجمات للتخلص من الضغط والتوتر الناتجين عن الجهود الكبيرة التي يمارسنها في حكم أعمالهنّ المتمثّلة بالتمثيل والغناء والرقص وعرض الأزياء وغيرها. وقد أخبرناكِ أيضًا عن نصائح تلتزم بها الممثّلات لتحمّل ضغط العمل.

ias

رغم جدول أعمالهنّ الممتلئ، تحرص النجمات على تخصيص أوقاتًا خاصّة لأنفسهنّ، كي لا يعانين من مشاكل نفسيّة وجسديّة يسبّبها الضغط الكبير الذي يتعرّضن له، وفي ما يلي، أبرز الهوايات التي يمارسنها للحفاظ على راحة البال.

كاميرون دياز: التجديف والتزلّج

تفضّل كاميرون دياز القيام بالرياضات الشيّقة والمغامرة بهدف الابتعاد عن كلّ ما يتسبّب لها بالضغط والتوتّر، لتعود وتمارس مهامها بكلّ نشاط.

جنيفر أنيستون: التقرّب من الطبيعة

في كلّ مرة تريد فيها جنيفر آنيستون استجماع قواها العقليّة والجسديّة، تقوم بهوايات تقرّبها من الطبيعة، مثل التخييم والتنزّه في الجبال.

بيونسه: الرقص والسباحة

الرقص والسباحة هما من هوايات بيونسه المفضّلة، فهي تساعد على التخلّص من الضغوطات النفسيّة التي تمرّ بها في مهنتها، وفي الوقت نفسه تضمن لها التميّز بجسم كيرفي جميل، إذ أنّها من التمارين التي تجعل الجسم يبدو منحوتًا.

مادونا: اليوغا والقراءة

تلجأ مادونا إلى القراءءة والكتابة لتصفّي ذهنها، ومن هواياتها أيضًا ممارسة رياضة اليوغا التأمليّة، ولهذا السبب، هي ناجحة في كلّ أعمالها الفنيّة!

> يؤكّد أطبّاء النفس أن ممارسة الفرد لهواياته المفضّلة مفيد لصحّته الذهنيّة والجسديّة.

مايلي سايرس: التشجيع

تقول مايلي سايرس أن التشجيع هي أكثر هواية تحبّ ممارستها، إلى جانب الغناء، وقد برعت بهما منذ سنّ صغيرة، وهذا ما ساعدها على تحقيق الشهرة.

سيلين ديون: الغولف والسباحة

تبذل سيلين ديون جهدًا كبيرًا لإحياء الحفلات وتسلية جمهورها، ولكنّها لا تنسى أبدًا تخصيص بعض الوقت لنفسها لتبعد كل التوتّر الذي تتعرّض له في مهنتها، فتمارس غالبًا رياضة الغولف وكذلك السباحة، وهما بالمناسبة، من التمارين المسليّة لخسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية