أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل BET Awards

يبدو أن البساطة في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء أكملت طريقها هذه المرّة بإتجاه حفل الـ Bet Awards الذي شهد حضور نجمات الصف الأول، اللواتي لفتن الأنظار بإطلالات ظلّت في إطار النعومة الأنيقة، من دون مبالغة، وبهذا يتم التأكيد على أنّ مظهر الـ No makeup  أو لوك اللاماكياج يستمر كصيحة رئيسيّة هذا الصيف. 

ias

 

             4 خطوات لمكياج ناعم وإطلالة طبيعيّة

 

كيري واشنطن هي أولى المروجات لهذا النوع من الإطلالات، والذي يقضي باستعمال جزء يسير جداً من المستحضرات على الوجه، فجاء ماكياجاً ناعماً بإمتياز، متناغماً مع لون بشرتها السمراء، وحضرت الماسكارا وأحمر الشفاه المائل إلى الزهري فقط على وجهها، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المموّج، وهي عناوين تناغمت بسحر مع فستانها الملوّن بنقشات الورود. أما نيكي ميناج فشكلّت مفاجأة للحضور عندما حضرت بوجه خال تقريباً من الماكياج، وهي التي اعتدنا عليها بأقوى وأجرأ الصيحات، مع الشعر المموّج على الكتفين، وبهذا ظهرت بصورة مغايرة للتي اعتدنا عليها، إلا أنّها صورة ناجحة جداً ومتألقة. النجمة غوغو مباثا رو ظهرت بالسموكي في ماكياج العيون، والبشرة البرونزية، فيما اختارت تسريحة الشعر المرفوع، وهي اختيارات موفّقة مع ملامح وجهها الناعمة. 

 

         أتقني أسس تحضير البشرة للماكياج الناعم

 

على صعيد آخر، لمحنا أحمر الشفاه الأحمر مع ريتا أورا وجنيفر هدسون، فجنيفر ظهرت متألقّة مع الغرّة الطويلة على الجبين، وذات الطول المتدرّج برفقة تسريحة البيكسي، مع الآيلاينر الكثيف والممدود في ماكياج العيون، والأحمر على الشفاه، فبهذا تؤكد النجمة السمراء أنّ عشقها للصيحات العصريّة يحدث أثراً إيجابياً مذهلاً في إطلالاتها المختلفة. أما ريتا أورا التي تفضّل الأحمر على غيره من الألوان في ماكياج الشفاه، فاختارته في الحفل، وتحديداً في Glastonbury Festival الذي يقام على هامش الحفل، مع الماسكارا السوداء والحبيبات اللامعة على الوجنتين، بينما غطّت رأسها بقبّعة رعاة البقر. 

 

فأي إطلالة حازت إعجابك وقررت اعتمادها هذا الصيف؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية