أبرز صيحات الجمال في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

مع إختتام أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016، ومع رصد كامل لأجمل صيحات الأزياء والشعر والماكياج لأولى أسابيع الموضة العالميّة، لا نبالغ إذا قلنا أنّ نيويورك كسرت المعادلة هذه المرّة، وأظهرت حضوراً لافتاً في مجال صيحات الجمال، فقد قدّمت لنا باقة مميّزة، تابعتها ياسمينة منذ اللحظة الأولى، واليوم تختتمها بتفاصيل تستحق الذكر. إكتشفيها. 

ias

 

        أبرز صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

 

الشعر المفرود الطبيعي تناغم مع صيحة الكحل البني الفاتح الذي رسم كخطين على الجفن العلوي مع Anna Sui، ليظهر أحمر الشفاه البنفسجي على وجوه عارضات Nanette Lepore، مع الشعر المردود إلى الخلف وإلى الأمام بهيئة الغرّة القصيرة على الجبين. ويظهر أنّ التدرجات القويّة لأحمر الشفاه إعتمدت مع عدد من الأسماء مثل Naeem Khan  الذي إختار اللون العسلي الداكن، وظلال الجفون البيج الخفيفة، والشعر المرفوع بأسلوب الـ Twist. المشوار أكمل طريقه معMarchesa، إذ تألقّت العارضات بأحمر الشفاه العنابي والشعر المفرود الطبيعي. 

 

 

        أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

 

أما الإطلالة الناعمة والبسيطة من ناحية الماكياج فكانت رفيقة Hugo Boss، وأتت متوافقة تماماً مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمربوطة بطريقة غير مشدودة، كما تميّزت عارضات Michael Kors  بالماكياج الخفيف في ترسيخ صيحة الـ No- makeup، في حيّن تمّ التركيز مع فيرا وانغ على الكعكة الخلفيّة. 

 

 

في الختام، يصّر Jeremy Scott  على إطلاقه صيحات مجنونة، في الماكياج والشعر كما الأزياء، فعرض الرسومات الكرتونيّة ترافق مع ماكياج أقرب إلى وجه المهرّج، مع تلوينه الجفون بظلال قويّة جداً كالأزرق والأصفر، والشعر المستعار البنفسجي القصير مع الغرّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية