أسرار ياسمين صبري للحصول على قوام ممشوق

أسرار ياسمين صبري للحصول على قوام ممشوق

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين صبري yasmine_sabri@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أسرار النجمة المصرية ياسمين صبري، والملقبة بـ “حسناء العرب”، للحصول على قوام ممشوق مثلها، الذي يلفت الأنظار دائمًا.

ias

تمتلك صبري اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، ورغم نجوميتها ومسيرتها الفنية، إلّا أنها أضحت أيقونة للجمال، فما رأيكِ بعرض أبرز أسرار صبري التي تقف وراء جمالها ورشاقتها؟

تناول الوجبات الصحية

تعلم ياسمين تمامًا، أن الغذاء الصحي هو أكثر ما ينعكس على البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا وجمالًا، لذا، فهي تهتم جيدًا بنظام غذائها الصحي.

تحاول صبري تناول الوجبات الصحية بكميات قليلة، كما أنها تعتمد على المأكولات البحرية أكثر من غيرها لاحتوائها على الكثير من العناصر المفيدة فضلًا عن كونها سريعة الهضم، كما تعمل على تقسيم الوجبات، حيث تأكل وجبات صغيرة على فترة متقطعة بدلًا من وجبات كبيرة مرتين في اليوم، كما تحرص على شرب كميات كبيرة من المياه. وقد يهمكِ الإطلاع على دروس في الشخصية تعلمناها من ياسمين صبري أيضًا!

ممارسة الرياضة بأنواعها

تشارك صبري متابعيها بشكٍل مستمر، تمارينها الرياضية اليومية، والتي تلعب دورًا مهمًا في حصولها على هذا الجسم الممشوق.

ويبدو أن صبري تمارس العديد من أنواع الرياضات، أبرزها السباحة التي تهواها منذ الصغر، كما أنها حصلت من قبل على الميدالية الذهبية.

وتؤكد ياسمين أن السباحة واحدة من الرياضات التي تنسق شكل الجسم، وتجعله مشدودًا، فهي تحسن العضلات، كما تزيد من مرونة العظام، فضلًا عن قدرتها على حرق السعرات الحرارية، وضبط الوزن مع ممارستها باستمرار.

كما تمارس صبري رياضة اليوغا، التي لها القدرة على إطالة عضلات الجسم وتقوية الذراعين والساقين والكتفين، فضلًا عن رفع معدلات الحرق.

كما تمارس رياضة الكارديو كالجري، التي تفيد في حرق الدهون، وشد الجسم، كما أنها تواظب على رفع الأوزان التي تساعد بشكل أساسي على نحت الجسم، وتكوين عضلات البطن، وتقوية عضلات الذراعين.

اختبار DNA test

يعتبر اختبار DNA test سر رشاقة ياسمين صبري الذي حدد النظام الغذائي الواجب عليها اتباعه لتحظى بجسد رشيق وقوام ممشوق.

حيث أوضحت أنها قامت باللجوء لهذا الاختبار بعد أن أمضت سنوات طويلة وهي تبحث عن النمط الغذائي المناسب لتحصل على جسد صحي ومشدود، حيث يحدد هذا الاختبار نظام الأكل المناسب لها وكميته ومواعيد تناوله التي تتناسب مع رشاقتها، وعدد ساعات النوم التي يحتاجها جسدها، وأوضحت أنه يمكن لأي شخص أن يخضع لهذا الاختبار، ولكن في دول محددة فقط كأوروبا وأمريكا، ويبدو أن هذه الأسرار تفسّر وجود اسم ياسمين صبري كعربية وحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية