أفكار مميزة لارتداء القبعة في الصيف من وحي البلوغرز

افكار لارتداء القبعة في الصيف

مصدر الصورة: حساب روان بن حسين على انستغرام rawan@

نخبرك اليوم عن افكار لارتداء القبعة في الصيف من وحي إطلالات البلوغرز العربيّات اللواتي اخترنها بمختلف التصاميم، ونسّقنها مع أجمل الملابس، وكذلك مع اكسسوارات تعزز جمالهن في الصور.

ias

فالقبعة هي من أهم الأكسسوارات الصيفية، ولم يعد استخدامها محصورًا فقط بحماية الراس والوجه من اشعة الشمس، بل تعدّى ذلك لتتحوّل إلى قطعة تزيّن الإطلالة بلمسات مميّزة وتبعد عنها الملل، وها هي تبرز ضمن أجمل الأكسسوارات في مجموعات الموضة. فاستوحي من الأفكار التالية أجمل الطرق لتنسيقها.

مع نظارات شمسية باللون نفسه

فكرة رائعة وملفتة، فاختاري نظارات شمسيّة بزجاجات بنفس لون القبعة، واستعدّي لتلفتي الأنظار بإطلالة جذّابة جدًا، خصوصًا إذا طبّقت أحمر شفاه بتدرّج يتناسب مع هذين الأكسسواريْن ومع بشرتكِ وملابسكِ.

مع سترة من دون أكمام

إذا كنت تحبين اعتماد الإطلالات غير التقليدية والتي تميّزكِ عمّن حولكِ، اختاري القبّعة التي تبدو جميلة على وجهكِ ونسّقيها مع سترة صيفيّة من دون أكمام، والتي ننصحكِ بأن تكون مزيّنة برسومات تُضفي الحيوية على ستايلكِ.

مع الجمبسوت

الجمبسوت هو من الملابس التي تمنحكِ إطلالة مثالية خلال دقائق، والقبّعة هي خيار مثاليّ لمن لا تملك الوقت لتسريح شعرها، ما يعني أنّ تنسيق هاتين القطعتين هي فكرة رائعة لكل من تكون على عجلة من أمرها.

مع فستان أنيق بلمسات أثويّة

لمن تعشق الإطلالات الأنثوية والراقية، ننصحها باختيار قبّعة تعكس هاتين الميزتين، وتنسيقها مع فستان كلاسيكيّ أنيق، من دون أن تنسى تزيين الإطلالة بأكسسوارات ناعمة تزيدها جمالًا، مثل عقد اللؤلؤ.

مع وشاح وأقراط كبيرة

أطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة والتي تكره التقيّد بالقواعد، ونسّقي القبعة هذا الصيف مع أقراط كبيرة، ومع وشاح لفّيه حول الجزء العلويّ من جسمك، فوق توب ضيّقة، أو فستان أو حتى قميص.

ختامًا، نذكّرك أيضًا بأن القبّعة هي من أجمل الأكسسوارات للمحجبات، فهي تضفي على إطلالاتهنّ لمسات في منتهى الأنوثة والتميّز والحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية