أبرز ما قدّمته دور المجوهرات العالمية في 2020

ابرز ما قدمته دور المجوهرات العالمية في 2020

جمعنا لك ابرز ما قدمته دور المجوهرات العالمية في 2020، لتكتشفي الإبداع في كلّ قطعة تتميّز بشكلها المذهل وتترصّع بأثمن الأحجار الكريمة من ألماس وزمرّد وياقوت وغيرها، ومن بينها مجوهرات تمنحك التألّق في موسم الأعياد هذا الشهر.

ias

لتكون إطلالتك رائعة إلى أقصى حدّ، لا بدّ من أن تزيّنيها بالمجوهرات، وليس فقط في المناسبات المهمة، بل أيضًا في الأيام العادية، أي إلى العمل أو لمقابلة الصديقات مثلًا. لذلك، تقدّم دور المجوهرات دائمًا أجمل التصاميم، وهي هذا العام خصّت المرأة بخيارات تمنحها الكثير من الأنوثة.

عقد مذهل من كارتييه

يترصّع هذا العقد الفاخر من Cartier بالألماس، ويتزيّن بخمسة أحجار كبيرة من الياقوت الأزرق، وهو يتميّز بشكله المستوحى من تدفّق المياه في النهر. هو مثالي لكلّ من تعشق الإطلالات الفاخرة، وبإمكانها تنسيقه مع أفخم ساعات كارتييه لمزيد من الرقي.

أقراط من تيفاني أند كو

تتميّز هذه الأقراط من Tiffany & Co بالكريات التي تزيّنها، وهي تمنح المرأة إطلالة استثنائية، وإنّها تتناسب مع مختلف أشكال المجوهرات، ومن بينها تلك المرصّعة بالألماس وغيرها من الأحجار الكريمة.

مجموعة جنّة من بولغري

ابرز ما قدمته دور المجوهرات العالمية في 2020
قلادة من مجموعة جنّة محفور على خلفيّتها كلمة “زايد” برغبة من الشيخة فاطمة

مجموعة جنّة من بولغري مميّزة جدًّا، فهي تجمع بين روائع مدينتي روما وأبو ظبي، إذ استوحيت من العناصر المذهلة الموجودة في جامع الشيخ زايد، ومن أجمل قطعها، قلادة أرادت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان تقديمها لجدّتها، ويتوسطها حجر من الزمرّد الكولومبيّ بوزن 13.38 قيراط.

ساعة فاخرة من بياجيه

ابرز ما قدمته دور المجوهرات العالمية في 2020
ساعة Altiplano Paved Diamond المرصّعة بالألماس

قدّمت Piaget منذ بداية العام 2020، الكثير من المجوهرات والساعات الفاخرة، ومن بينها ساعة Altiplano Paved Diamond التي يكسو الألماس إطارها وميناءها بالكامل، وتترافق مع حزام بالأزرق الداكن، وهي واحدة من أجمل إصدارات بياجيه لهذا العام. 

شوبارد ومجموعتها المنتظرة

في كلّ عام، ينتظر عشّاق المجوهرات من Chopard إطلاق تصاميم جديدة من مجموعة Red Carpet Collection، التي تطلقها الدار بالتزامن مع مهرجان كان السينمائي كونها الشريك الرسمي له منذ العام 1998. وهذه المرة، تمحورت المجموعة حول روائع الطبيعة، وضمّت 73 قطعة مزيّنة بأفخم العناصر.

شوميه والحرفية في صياغة الذهب

تعكس Chaumet من خلال مجوهرات Ondulation التي أضافتها إلى مجموعة Perspectives de Chaumet، حرفيّة الدار وبراعتها في صياغة الذهب، حيث تتشابك في كلّ قطعة منها العناصر بأحجام متفاوتة لتشكل ما هو أشبه بالشبكة.

عقد Question Mark من بوشرون

قدّمت Boucheron هذا العام تصاميم جديدة من عقد Question Mark، الذي يصوّر علامة الاستفهام بطريقة مميزة، وقد عكست من خلاله إبداعها في المجال. التصاميم شملت 8 عقود منه، كلّ منها يعكس عنصرًا مذهلًا، مثل ريشة الطاووس، أوراق نبتة اللبلاب، الزهور وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية