إليك افضل مرطب للوجه للبشرة الدهنية!

افضل مرطب للوجه للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية تحتاج الى اهتمام خاص، ومن أهم طرق العناية بالبشرة الدهنية هو من خلال استخدام المستحضرات التي تلعب دور كبير العناية والاهتمام بها. ومن اهم هذه المستضرات هي كريمات الترطيب التي سنعرض لك أهمها في هذا المقال.

ias

سيتافيل ديرماكنترول لوشن مرطب للوجه

اضغطي هنا لشراء هذا المرطب

افضل مرطب للوجه للبشرة الدهنية

من أفضل مستحضرات سيتافيل للبشرة الدهنية هو هذا الكريم المرطب المناسب لجميع أنواع البشرة والذي صُمم خصيصاً باستخدام مكونات لعلاج البشرة المعرضة لحب الشباب ولمنع ظهور الحبوب والبثور في الوجه. يعمل هذا المرطب على التقليل من الإفرازات الدهنية وعلى الحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية.

كريم مرطب يومي ايفاكلر مات من لا روشيه-بوساي

اضغطي هنا لشراء هذا المرطب

افضل مرطب للوجه للبشرة الدهنية

مستحضرات La Roche Posay تعتني ببشرتك وتنظفها من الأوساخ والشوائب وخاصةً هذا الكريم المناسب للبشرة الدهنية والذي يعمل على ترطيب البشرة وتنقية مسام البشرة الدهنية. يتميز هذه الكريم بأنه خالي من الزيوت ولا يسبب انسداد في المسام وباحتوائه على عناصر تمنع خشونة البشرة.

مرطب للشبرة من نيتروجينا

اضغطي هنا لشراء هذا المرطب

افضل مرطب للوجه للبشرة الدهنية

من المعروف ان مرطبات نيتروجينا هي من أفضل أنواع مرطب للبشرة، فهذا الكريم المرطب المناسب للبشرة الدهنية خالي من الزيوت ولا يسبب انغلاق المسام ويمنحك بشرة ناعمة كالحرير.

اذاً، ننصحك باستخدام هذه المستحضرات المفيدة التي تناسب البشرة الدهنية وتعتني بها كما وننصحك باللجوء الى تطبيق خلطات طبيعية للشبرة الدهنية لعناية أفضل ونتائج أسرع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية