اكسسوارات "غريبة وعجيبة" استخدمتها النجمات وسط ذهول المتابعين

اكسسوارات غريبة وعجيبة استخدمتها النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمايا دياب mayadiab@ ولجين عمران lojain_omran@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن اكسسوارات “غريبة وعجيبة” استخدمتها النجمات العربيات والأجانب، وسط ذهول المتابعين، وحيرتهم من استخدام نجماتهن لهذه القطع الغير مفهومة. وقد يهمكِ الإطلاع على أكسسوارات بسيطة تجعل إطلالات النجمات أكثر جمالًا.

ias

تحاول النجمات بشكٍل مستمر، لفت أنظار الجمهور، بملابس وإطلالات تحتوي على نوع من التجديد والتنويع، فضلًا عن استخدام اكسسوارت لافتة، ويبدو أن بعضهن قمن باختيار هذه الإكسسوارات بطريقة صادمة.

مايا دياب

يبدو أن مايا دياب طبقت الأغنية الشهيرة للنجم سعد المجرد “الحلق الي عامل قلق”، حيث أرفقت صورة لها، منذ فترة، من وحي الحضارة الإغريقية، لكنها وضعت مع هذا الزي أقراط كبيرة للغاية، وصلت إلى ما تحت ذقنها، وسط تساؤل الجمهور عن كيفية تقبل نجمتهم لوضع هذه الأقراط الكبيرة شكلًا ومضمونًا!! وقد يندرج هذا اللوك لمايا ضمن أغرب وأجرأ إطلالات اعتمدتها هذه النجمة!

أحلام

تعتبر أحلام، من النجمات اللواتي يخترن اكسسوارات، غريبة نوعًا ما، ما يدفع الجمهور للسؤال عن الهدف وراء استخدام نجمتهم لهذه القطع.

حيث اختارت الملكة، في إحدى جلسات تصويرها الخاصة، أن تضع وشاحًا على الرأس، اللافت فيه أنه جاء في منتصفه حجر “العين الزرقاء”، ومرصع بكامله بالماس اللامع، ليبدو هذا اللوك غريبًا للغاية، فهل تخاف أحلام من الحسد وهذا الإكسسوار هو للحماية!

لجين عمران

تحاول لجين عمران باستمرار، اختيار قطع لافتة للنظر، وهو ما شاهدناه في أزيائها وإطلالاتها في الآونة الأخيرة.

ويبدو أن أكثر اكسسوار وضع علامة استفهام كبيرة عند الجمهور، كان وضع قطعة من الذهب على الأنف، وهذه القطعة تمت ملاحظتها بكثرة خلال تصويرها المسلسل الواقعي “دبي بيلنغ”، فما الهدف منه!

جينيفر لوبيز

تختار عارضات الأزياء في اسابيع الموضة العالمية، إطلالات غريبة في مجملها، والهدف منها لفت أنظار الجمهور بشكٍل كبير، لكن هذه الإختيارات قد لا تليق على النجمات وأسلوب لوكاتهن.

لكن يبدو أن جينيفر لوبيز قررت اختيار لوك العارضات كما هو، خلال وجودها في أسبوع الموضة في باريس مؤخرًا، حيث انتقت نظارة من اللون الذهبي، أما شكلها فصادم للغاية، أعتقد أن الصورة كافية عوضًا عن الشرح!

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أقراط جنيفر لوبيز المفضّلة متوافرة بأقلّ من 50 ريالً سعوديًّا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية