الأميرة رجوة الحسين بدون مكياج: نصائح للحصول على بشرتها المثاليّة

الاميرة رجوة الحسين بدون مكياج

مصدر الصورة: حساب انستغرام alhusseinjo@

أطلّت الاميرة رجوة الحسين بدون مكياج في أوّل إطلالة لها برفقة زوجها الأمير الحسين بعد زواجهما، في صورة نشرها على حسابه على انستغرام ليعايد من خلالها الشعب الأردنيّ، والمتابعين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ias

وبعدما أخبرناك سابقًا عن نصائح موضة اعتمدتها الأميرة رجوة أحبّها الأمير الحسين، سنطلعك اليوم عن أخرى متعلّقة بالجمال، وتحديدًا بالبشرة، والتي إن طبّقتها ستتمتّعين بوجه مشرق وبشرة خالية من الشوائب، تمامًا مثل ما لاحظناه في إطلالة ملكة الأردن المستقبليّة من دون مكياج.

توفير العناية اليوميّة اللازمة للبشرة

تطبيق كل الخطوات ضمن الروتين اليوميّ للعناية بالبشرة، هو من أهمّ الأمور للحفاظ على رونقها وتخفيف مظهر الشوائب فيها ومنع ظهورها من جديد، ولكن عليك الالتزام بقاعدة اختيار المستحضرات المناسبة لبشرتك، وبالتركيبة الطبيّة التي تجمع بين العناصر الضروريّة لتغذيتها، ترطيبها وتعزيز جمالها.

إدراج أطعمة معيّنة ضمن نظامك الغذائيّ

تؤدّي الأطعمة التي تتناولينها، دورًا مهمًّا في تعزيز جمال بشرتك، هذا إن كانت تحتوي عناصر وفيتامينات مغذيّة، مثل البروتين والبيوتين والفيتامينات، في حين أنّها تدمّرها إن كانت غير صحيّة وتتسبّب بفقدانها لرونقها وصحّتها وظهور الشوائب فيها.

لذا، توقّفي تمامًا عن تناول المأكولات المشبّعة بالزيوت والسكّر، واستبدليها بتلك الغنيّة بالعناصر المفيدة للصحّة والبشرة، مثل الأسماك والخضار الورقيّة والفاكهة والحبوب.

الإكثار من شرب المياه

يساعد شرب المياه على ترطيب الجسم من الداخل، وبالتالي حماية البشرة من الجفاف وضمان نعومتها ومرونتها، كما ينظّف الجسم من السموم المسؤولة عن ظهور مختلف الشوائب في البشرة.

الابتعاد عن العادات السيّئة

توقّفي بشكل تام عن القيام بالعادات التي تسبّب ظهور الشوائب في البشرة، مثل التدخين والسهر لساعات متأخّرة والخمول، وحاولي قدر المستطاع عيش نمط حياة صحيّ، يرتكز على ممارسة الرياضة التي تعزّز عمل الدورة الدمويّة في الجسم وتضمن وصل العناصر الغذائيّة إلى البشرة، والحصول على القسط الكافي من النوم والاسترخاء لتجنّب ظهور آثار التعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية