اليك أفضل 3 مشروبات تخلصك من غازات البطن

اليك أفضل 3 مشروبات تخلصك من غازات البطن

هل تبحثين عن أفضل مشروبات تخلصك من غازات البطن المؤلمة التي تكتسبينها لاسيما في فصل الخريف؟ ياسمينة ستعرفك على الحل المثالي لهذه المشكلة لاسيما إن كنت من اللواتي يفضلن معالجة هذه المشكلة بشكل طبيعي بعيداً عن الأدوية الكيميائية. جرّبيها في المنزل واستفيدي منها لتطردي الغازات وآلام البطن القوية طيلة الخريف والشتاء واكتشفي أيضاً المزيد من الأمراض التي يكشف عنها لعابك.

ias

  • مشروب ماء الزهر والمياه الساخنة: تُعرف بالقهوة البيضاء، وهي مفيدة للتخلص من تلك الغازات المؤلمة التي تصيب فئة كبيرة من النساء لاسيما مع اقتراب فصل الخريف وتغيّر الطّقس. كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة كبيرة من ماء الزهر الطّبيعي الى نصف كوب من المياه الساخنة. يمكنك إضافة القليل من السكر ليصبح المشروب لذيذاً. في حال كنت تشعرين بألم كبير بسبب الغازات سترتاحين بعد تناول هذا المشروب بـ 5 الى 10 دقائق.
  • مشروب النعناع الأخضر والقرفة: تُعتبر أوراق النعناع الخضراء من أفضل الأعشاب التي لها فوائد صحية كثيرة لاسيما للتخلص من آلام الغازات التي تسببها برودة الخريف. أضيفي أوراق النعناع الطازجة الى المياه الساخنة واغليها لـ3 دقائق على الأقل ثم أطفئي النار وأضيفي رشة من القرفة. يُذكر أن القرفة تضيف مذاقاَ لذيذاً الى المشروب كما أنها تساعد في عملية الهضم وتسكين آلام البطن وتعرفي أيضاً علىفوائد النعناع الجمالية.
  • مشروب القصعين أو المريمية : يُساعد مشروب القصعين على التخلص من غازات البطن المؤلمة يمكنك غلي أوراق نبتة المريمية هذه والإحتفاظ بالمشروب في البراد لتستعيني به وتسخني القليل منه كلما احتجت. ولا يكتفي القصعين بذلك فحسب بل يحتوي مضادات الأكسدة وخصائص مضادة للإلتهاب تساعد على تهدئة التهابات الجلد ويقي الجسم من أبرز أنواع السرطانات.

وأخيراً، وقبل الإستعانة بالدّواء الجئي الى هذه المشروبات الطبيعية التي تخلصك من آلام الغازات وفي الوقت عينه لديها فوائد صحية مثالية، وفي المناسبة تعرفي على أفضل المشروبات طبيعية للقضاء على دهون البطن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية