إليك اهم استخدامات الكونسيلر في المكياج!

اهم استخدامات الكونسيلر في المكياج

تعرفي مع ياسمينة على اهم وابرز استخدامات الكونسيلر في المكياج لكي تكون على إطلاع ومعرفة بهذه الاستخدامات ولتتمكني من تطبيق افضل انواع الكونسيلر بطرق مختلفة.

ias

أولاً: تثبيت ظلال العيون

من منا لا يعاني من عدم ثبات المكياج لساعات طويلاً وخصوصاً ثبات ظلال العيون، ولكن ما لا تعرفينه انه يمكن للكونسيلر المساعدة في هذا الموضوع وذلك من خلال وضع الكونسيلر قبل ظلال العيون ليحل مكان البرايمر المخصص للعيون.

ثانياً: تكثيف الرموش

لا شك انك تسعين دائماً للحصول على رموش طويلة وكثيفة لكنك لا تنجحين في كل مرة وذلك بسبب عدم الاعتماد على الكونسيلر قبل وضع الماسكرا، فتتمثل هذه الطريقة بوضع القليل من الماسكرا على قطنة ودهن الرموش بها ومن ثم تطبيق افضل قلم ماسكرا لديكِ لتحصلي على نتائج مثالية.

ثالثاً: اخفاء الهالات السوداء

من العروف ان الهدف الأساسي للكونسيلر هو اخفاء الهالات السوداء تحت العيون، ومن الجدير بالذكر هنا ان عليك اختيار الكونسيلر الذي يناسب لون بشرتك لتتمكني من الحصول على مكياج مثالي، ولوضع الكونسيلر، عليك رسم مثلث او دوائر تحت او حول العين ودمجها بالفرشاة الخاصة او بالبويتي بلندر.

رابعاً: تحديد الحواجب

تلجئين الى طرق مختلفة لتحديد حواجبك؟ استغني عن هذه الطرق وقومي بالاعتماد على الكونسيلر ليقوم بتأدية هذه المهمة وذلك من خلال رسم الحواجب بالطريقة الصحيحة ووضع القليل من الكونسيلر على أسفل وأعلى الحواجب ودمجهم باستخدام فرشاة المكياج المناسبة.

خامساً: تثبيت احمر الشفاه أو الروج

من المؤكد انك تواجهين مشكلة عدم ثبات أحمر الشفاه واختفاء لونه بعد فترة قصيرة، ولكن هذه المشكلة لن تعاني منها اذا قمت بتطبيق الكونسيلر على الشفاه بطريقة صحيحة ووضع اجمل لون احمر شفاه تملكينه فوق هذا الكونسيلر لتحصلي على لون واضح وبارز يدوم طويلاً.

لا شك ان الكونسيلر هو من أساسيات المكياج، فمن المهم جداً معرفة الطريقة المناسبة والصحيحة لوضعه والانتباه على عدم ممارسة هذه الاخطاء بحقه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية