بالفيديو: تكلفة خيالية لروتين بيلا حديد الصباحي وسط صدمة المتابعين

تكلفة خيالية لروتين بيلا حديد الصباحي وسط صدمة المتابعين

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبيلا حديد bellahadid@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن التكلفة الخيالية لروتين عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد الصباحي، حيث شاركت فيديو مع متابعيها، لكن يبدو أن النتيجة كانت صادمة للمتابعين.

ias

تشارك بيلا متابعيها باستمرار، عن الروتين اليومي الذي تلتزم فيه بحياتها الشخصية، لكن يبدو أن روتينها الصباحي صادم للغاية، فما هو؟ وقد يهمكِ الإطلاع على بيلا حديد تروي تفاصيل 15 عاماً من المعاناة مع المرض والألم.

تكلفة تفوق 700 دولار في اليوم!

شاركت عارضة الأزياء الأميركيّة من أصل فلسطيني بيلا حديد، روتينها الصباحي اليوميّ الذّي يُكلّف 736 دولارًا على الأقل، مع متابعيها في فيديو نشرته على منصة تيك توك.

وبدأت حديد، وفق ما جاء في مجلة “بيبول”، بخلط ثلاث صبغات مع سائل لدعم الأمعاء، لتبتلع بعد هذه الخطوة، حوالي 13 حبة من الفيتامينات التّي تُغسلها بالعصير الأخضر.

كما وتقوم أيضاً بخلط بعض البُذور مع جل طحالب البحر الذهبي، الذّي يُوّفر دعمًا لجهاز المناعة ويساعد على تنظيم نسبة السكر في الدّم، يليه سائل فولفيك للديتوكس.

وتتناول حديد بعد ذلك، وجبة الفطور مع علبة من مشروب “كين أوفوريكس” الذّي يُساعد على تخفيف التوتر. وتقوم حديد في الخطوة التالية بمزج مجموعة من الزيوت العطريّة لاستخدامها كعطر يوميّ لها.

كما وظهرت حديد في الفيديو وهي تختار بعض الأساور المصنوعة من الكريستال والأحجار الكريمة، التي ترتديها طوال اليوم وذلك قبل حرق بعض الأوراق من نبتة “الميرميّة”.

@babybella777

mornings with me before we start making things for you cc @Orebella ☁️🤍🫶🏼🪩 #orebella

♬ ♡ ᶫᵒᵛᵉᵧₒᵤ ♡ – SoBerBoi

كتابة اليوميات والتأمل

شاركت بيلا منذ أعوام، عن يوتين يومي تتبعه في حياتها، ويتضمن كتابة اليوميات والتأملات الموجهة وشرب الشاي قبل النوم، وهذه الأمور تعتبر بعض ممارسات الرعاية الذاتية التي تتبعها للمساعدة في علاج القلق.


حيث يبدأ روتين حديد الصباحي بكوب كبير من الماء وثلاث صفحات من دفتر اليوميات. حيث أكدت هذا الأمر بقولها: «بالنسبة لي، فإن تدوين اليوميات لمدة 30 دقيقة في الصباح قبل أن أستخدم هاتفي يساعدني في تخفيف القلق».
وأصبح التأمل خطوة أساسية في روتين حديد خلال وقت كانت تبحث فيه عن الإرشاد والروحانية داخل نفسها، بدلاً من العالم الخارجي.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على عارضات أزياء عربيات أجمل من بيلا وجيجي حديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية