بعد ظهورها في مسلسل "ولاد بديعة"، كيف كانت لين غرّة قبل التجميل؟

بعد ظهورها في مسلسل ولاد بديعة كيف كانت لين غرّة قبل التجميل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للين غرة leengherra@ على انستغرام

نخبركِ اليوم، عن الممثلة الشابة لين غرة، بعد ظهورها الأخير الذي لفت الأنظار في مسلسل “ولاد بديعة”، فكيف كان شكلها قبل خضوعها إلى التجميل؟ وقد يهمكِ الإطلاع على أدوار لين غرة السابقة متنوعة ومختلفة.

ias

اشتهرت لين بشكٍل كبير بعد مشاركتها في مسلسل صالون زهرة ومسلسل كريستال، ويبدو أن أدائها المميز ليس وحده الذي لفت الأنظار، بل جمال ملامحها أيضًا كان له حصة كبيرة، فكيف كانت تبدو في السابق؟

هل خضعت لين للتجميل؟

لفتت لين غرة الأنظار إليها، خلال تجسيدها دور فتاة ليل في مسلسل “ولاد بديعة”، حيث أتقنت الدور بشكٍل ملحوظ، كما أنها استطاعت اختيار إطلالات ومكياج مناسبة تمامًا لتأدية دور “مروة”.

ووسط أدائها اللافت، انتشر استفسار من رواد مواقع التواصل، يدور حول شكل لين قبل التجميل، لنقوم بالبحث عن صورها القديمة، ومقارنتها باليوم.

اللافت أن حساب لين على اسنتغرام يعود إلى عام 2018، كما أن أولى صورها فيه، تعود إلى مسلسل “المعبر”، الذي تم طرحه عام 2019. وقد يهمكِ الإطلاع على أولاد بديعة يجبر إمارات رزق على التخلي عن جمالها.

بعد ظهورها في مسلسل ولاد بديعة كيف كانت لين غرّة قبل التجميل
مصدر الصورة: الحساب الرسمي للين غرة leengherra@ على انستغرام

مصادر غير مؤكدة

بعد البحث عن العمليات التي ربما تكون لين قد خضعت لها، ليس هناك أي مصادر مؤكدة حول هذا الموضوع، بينما تفيد الأنباء عن قيام غرة، بتقنية تكبير الشفاه، حيث من الواضح أن شفاه لين كانت أصغر في السابق.

كما اعتمدت لين على الحواجب العريضة الطبيعية، بعدما كانت تلجأ لتقنية تاتو الحواجب في السابق، فضلًا عن قيامها في الأدوار الأخيرة باعتماد مكياج صاخب ولافت، ما يغير من شكل ملامحها بشكٍل كبير.

اللافت أن وجه لين سابقًا، كان يبدو عريضًا أكثر من اليوم، حيث يبدو وجهها الحالي نحيفًا، وكأنها خضعت لتقنية إزالة الوسادة الدهنية (دون أن يكون هناك أي مصدر مؤكد). ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على المخرجة رشا شربتجي تنشر فيديو عن كواليس تصوير “ولاد بديعة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية