تدرجات الشفاه القوية تتصدّر صيحات ماكياج الموسم المقبل

خلال متابعة ياسمينة لأحدث صيحات الماكياج في أسابيع الموضة العالمية وحفلات السجادة الحمراء، لاحظنا أنّ التدرّجات القويّة في ماكياج الشفاه هي ألأكثر حضوراً ما يدل الى أنّ هذه الألوان هي خير منافس للنيود المتصدّر الصيحات في السنوات الأخيرة، فكوني الأكثر عصريّة، واتبعي هذه الصيحة المميّزة. 

ias

 

                 صيحات جمال مميّزة على منصّة أسبوع الموضة في ميلانو

 

 

في حفل الأوسكار تميّزت صيحة ماكياج الشفاه الداكنة، التي رأيناها مع كريس تايغن، ناعومي واتس،ليدي غاغاوغيرهنّ مكرّسة هذه الموضة في الموسم الحالي، أما أسابيع الموضة التي تتابعها ياسمينة بدقّة منذ اليوم الأوّل، فقد أكّدت لنا أنّها صيحة لا يُستهان بها على الإطلاق بين عناوين جمال شتاء 2016. ففي أسبوع الموضة في نيويورك حضر الأحمر البرغندي معنعيم خان، والبنفسجي مع Nanette Lepore. أما في أسبوع الموضة في لندن، فقد حضر أحمر الشفاه العنابي اللامع مع Julien Macdonald، وأحمر الشفاه الأسود مع Giles. في حين ظهر أحمر الشفاه الأحمر القوي في عرض Dolce & Gabbana  خلال أسبوع ميلانو، وهي صيحة إعتدنا عليها مع الدار الإيطاليّة العريقة.

 

              إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الأوسكار 2015

 

في سياق متصّل، ظهر أحمر الشفاه القوي في ماكياج CHANEL خلال عرضه في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2015، فزيّن أحمرالشفاه القوي المشّع بلون الحب، وإستطاع أن يتناغم بأناقة مع صيحة البرقع. لذا لا تتردّدي أن يكون أحمر شفاهك قوياً هذا الشتاء، شرط إختيار التدرّج المناسب للون بشرتك وعينيك، وإعتماد الماكياج الناعم على العيون لإطلالة النهار، والقوي لإطلالة المساء. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية