تصاميم فساتين خطوبة في البيت بقصات عصرية

فساتين خطوبة في البيت

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل تصاميم فساتين خطوبة في البيت، لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي الأنظار في هذه المناسبة السعيدة، علمًا أنه يمكنك التعرف على أجمل ألوان فساتين خطوبة.

ias

تسعى العروس إلى أن تكون في حفل خطوبتها بأبهى حلّة، لذلك، تسعى لاختيار الفستان الذي يتناسب مع ذوقها، ويضفي سحرًا وجاذبية على إطلالتها.

فستان راقٍ من لويس فيتون

يتميز هذا الفستان بلونه الفيروزي الراقي مع قصته الضيقة من الاعلى والتي تتسع من الأسفل وتتمتد إلى الخلف على الأرض. يتميز بتصميم الأكتاف العصري ما يزيد من سحر إطلالتك.

فستان أنيق من ديور

اختاري هذا الفستان الأنيق من مجموعة ديور باللون الكحلي، مع قصة الأوف شولدر على الأكتاف، والتصميم الضيق في منطقة الصدر والذي ينسدل بقصة واسعة نحو الأرض.

فستان جذاب من شانيل

اعتمدي هذا الفستان الرائع من مجموعة شانيل باللون الأسود، مع النقشة المميزة لقماش الفستان والقصة الأوف شولدر على الأكتاف، التي تزيد من جمال مظهرك في مناسباتك السعيدة. واكتشفي أيضًا أفكار باقات ورد للخطوبة.

فستان Guess

اختاري هذا الفستان باللون البيج مع التصميم الضيق الذي يضفي سحرًا وجاذبية على إطلالتك، مع القصة العالية على الصدر والرقبة، والشق من الجانبين لتضفي حيوية على إطلالتك.

إذًا، مع هذه المجموعة من التصاميم الأنيقة والعصرية يمكنك أن تتألقي في يومك المميز، واطلعي أيضًا على اروع هدايا خطوبة للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية