تصريحات صادمة للمنتج جمال سنان حول مصير دانييلا رحمة مع ايغل فيلمز

تصريحات صادمة للمنتج جمال سنان حول مصير دانييلا رحمة مع ايغل فيلمز

مصدر الصورة: حساب انستغرام daniellarahme@ jamalsannanofficial@

أثارت تصريحات المنتج جمال سنان، زوج النجمة ماغي بوغصن الجدل حول علاقة دانييلا رحمة مع الشركة المنتجة، فهل سيتم استبعادها من ايغل فيلمز؟

ias

بعد انضمام قصي خولي لايغل فيلمز عام 2023، تم الإعلان عن التعاون المشترك في مسلسل رمضاني جديد لعام 2024 بالإشتراك مع دانييلا رحمة، لكن يبدو أن الأمور غير مبشّرة لغاية اليوم، خاصةً بعد انتشار الشائعات حول خلاف ماغي ودانييلا، فهل سيتم استبعاد الأخيرة من الصورة؟

جمال سنان يأخذ المبادرة من دانييلا ويحسم الموقف!

أطلق المنتج اللبناني جمال سنان، عدة تصريحات نارية، خلال إحدى مقابلاته الأخيرة، طالت بشكل واضح الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

حيث بادرت المذيعة بسؤاله حول المسلسل الجديد الذي سيجمع رحمة مع قصي خولي، على أن يتم عرضه في رمضان 2024، لكنه تمّ تأجيله، علمًا أن دانييلا كان لها تصريح سابق بأن العمل قد التغى نهائيًا، ليكون جواب سنان: “التغى عندها.. نحن أجلناه لأن الوضع ما كان جاهز..”.

وفي سؤال آخر حول إمكانية استبدال دانييلا بممثلة عربية أخرى، كان جواب جمال صادمًا للغاية : “أعتقد أن جدول مواعيد دانييلا مزدحم، وأعتقد أنها لن تكون موجودة في العمل”.

أما فيما يتعلق بعدم رضى رحمة عن سيناريو العمل، كما تردد في الأوساط، جزّم المنتج أن الأخيرة لم تقرأ السيناريو من الأساس!.

هذه التصريحات تصدرت المواقع، وسط أنباء تتحدث عن استبعاد دانييلا، وربما وضع ماغي عوضًا عنها، ليتجدد السؤال المعتاد حول النجمات المتهمات بتحقيق الشهرة بسبب أزواجهن، وماغي من ضمنهن!

تصريح دانييلا السابق يناقض تصريحات سنان!

كشفت دانييلا رحمة خبايا إلغاء المسلسل الرمضاني الذي كان سيجمعها بالنجم قصي خولي، مشيرةً في لقاء أجرته على هامش حضورها “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”، أن البرنامج أوقف ولم يؤجّل، مشدّدةً أنها شعرت منذ البداية أن العمل لن يبصر النور، قائلةً: “من الأول كنت حاسة”، مضيفةً: “كان في شي مش راكب 100 في المئة”، مشددةً أنها ليست على استعداد لخوض تجربة درامية غير جاهزة تمامًا و”مش راكبة”، حسب وصفها. وألمحت دانييلا إلى أن أحد أهم أسباب إلغاء المسلسل كان القصة والسيناريو، حيث قالت ردًا على سؤالها إن كان قرأت الورق: “قرأت أكثر من نسخة عن المسلسل، وكانت القصة في تعديل دائم، وكانت الأشياء ملخبطة”.

بدوره، أشار قصي خولي إلى أن ظروف عديدة أدّت إلى خروج مسلسله ودانييلا من السباق الرمضاني، لافتًا إلى أن تأخير تنفيذه سيحمّس الجمهور أكثر، مضيفًا: “عسى أن يكون خيرًا”. ويأتي تعاون خولي مع ايغل فيلمز بعد احتضان شركة الصبّاح لنادين نجيم على حسابه.

فهل سنشهد استبعاد دانييلا رحمة من شركة ايغل فيلمز كمصير عدد من نجمات عربيات سابقات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية