حرب الفلاتر بين أحلام وأصيل هميم: صدفة أم خطوة مقصودة؟

حرب الفلاتر بين أحلام وأصيل هميم صدفة أم خطوة مقصودة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأحلام ahlamalshamsi@ وأصيل همام aseelhameem@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة لافتة للغاية، ترددت عبر مواقع التواصل، لتبدو وكأنها حرب الفلاتر بين أحلام وأصيل هميم، فهل هي صدفة أم خطوة مقصودة؟ وقد يهمكِ الإطلاع على أقوى موسم مشاكل وخلافات بين النجمات العرب.

ias

تسعى أغلب النجمات، لوضع فلتر خاص على صورهن الشخصية، عبر حساباتهن الرسمية، حتى أن صورهن باتت في الآونة الأخيرة تبدو غير حقيقية على الإطلاق.

بوستر يشعل صراع “الفلاتر”

استضافت النجمة أحلام الشامسي، المطربة العراقية أصيل هميم، في برنامجها “أحلام ألف ليلة وليلة”، وأرفقت أحلام بوستر يجمعها مع الأخيرة كإعلان عن الحلقة.

ويبدو أن البوستر قد اشعل خلافًا غير متوقع، حيث بدت أحلام فيها معدّلة بالفلتر بشكٍل واضح، بينما تُركت أصيل بدون أي تعديل.

لتنتشر لاحقًا، صورة جمعتمها في السابق، وبدت فيها أصيل مع تعديل الفوتوشوب، على عكس أحلام التي لم يطرأ على وجهها أي تغيير!

أصيل تسيطر على غضب معجبيها

 تأججت الشائعات حول خلاف نشب بين أصيل هميم وأحلام الشامسي، في أعقاب عرض حلقتهما المشتركة في البرنامج الذي يعتمد على استضافة نجوم الغناء في الوطن العربي، إلا أن النجمة العراقية نفت هذه الشائعات جملة وتفصيلًا.

ونشرت أصيل هميم عبر حسابها على إكس، خبرًا يفيد غضب جمهورها من أحلام، واندلاع خلاف بينهما، بسبب ما أسموه “حرب الفلاتر”.

وهنا قطعت أصيل هميم الصمت وعقبت على هذه الأنباء والشائعات قائلة: “لا يوجد أي خلاف بيني وبين الفنانة الكبيرة أحلام، الحب كله لها، بل على العكس لقد قدمتني في البرنامج بشكل راق ومدحتني، الله لا يأتينا بالزعل”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على اصيل هميم قبل وبعد التخسيس: لن تصدّقي الفرق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية