أغلى حقيبة في العالم تجمع بين هيفاء وهبي وياسمين صبري

حقيبة Hermes الأغلى في العالم

مصدر الصورة حساب انستقرام hermesbirkin@

ياسمينة ستعرفك اليوم على سعر أغلى حقيبة في العالم، التي تعد خيار النجمات المفضل، حيث استطاعت هذه الحقيبة أن تجمع بينهن مثل هيفاء وهبي وياسمين صبري من علامة Hermes الشهيرة والتي تعد من الحقائب النسائية الأشهر في العالم.

ias

ماركات شنط نسائية فخمة تختارها الأميرة رجوة الحسين وغيرها من مشاهير العالم، فما هو سعرها وميزة هذه الحقيبة الإستثنائية؟ سأحدّثك عن التفاصيل تباعًا.

أناقة حقيبة Hermes Birkini الفخمة

استطاعت دار Hermes الشهيرة الوصول إلى هدفها، وهو أن تنتج واحدة من أشهر الحقائب النسائية، وهي بيركن Birkin التي تعتبر من أنواع الشنط الفاخرة.

كعادة الكثير من الفتيات، لا يفضلن ارتداء نفس الفستان، أو حتى حمل الحقيبة التي تظهر بها غيرهن في مكان واحد، ربما تتعرض حينها لصدمة، وربما تحاول ألا تجتمع بها في مكان واحد، أو حتى يجمعهما صورة فوتوغرافية واحدة، وهو ما حاولت Hermes الشهيرة الوصول له، بكونها تنتج واحدة من أشهر الحقائب النسائية، وهي بيركن Birkin الكفيلة بأن تنقل اللوك إلى أعلى مستويات الروعة.

غير متاحة للجميع

نجحت Hermes في كسب قلوب النجمات، من خلال هذه الحقيبة التي تتميز بالأناقة الشديدة، لكنها وضعت لها الكثير من الشروط القاسية والتعجيزية، فلم تكن متاحة للجميع. 

ثروة هائلة وشروط قاسية من أجل اقتناء هذه الحقيبة الفارهة، فالأمر لم يتوقف على قيمتها التي تساوي الملايين، ولكن أيضًا شروطها غير المعتادة، فمحاولات شرائك لهذه الحقيبة قد تتطلب سنوات، وعلى رأسها النموذج الشهير الذي صمم تكريما لجين بيركين عام 1986 من قبل جان لويس دوماس، الذي كان في ذلك الوقت الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس.

تصميم فريد بجودة عالية

صممت الحقيبة مع إكسسوار بمقابضها المزدوجة، لكنها بعيدة المنال بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانيات اقتصادية، وتحتاج لصبر لا نهاية له، وفقًا لما ذكره موقع «garderobeitaly».

تتميز هذه الحقيبة بتصنيعها الدقيق من أفضل الخامات مما يجعلها تدوم لسنوات دون ان تفقد رونقها. تجمع هذه الحقيبة بين الاناقة الكلاسيكية والعصرية مما يجعلها خيارًا ملائمًا لمختلف مناسباتك وأوقاتك، تعد من بين تصاميم الحقائب التي تبدو رائعة جدًا مع العبايات في رمضان، إذا كنت صاحبة أسلوب مميز، وتحبين اعتماد قطع تجعلك مختلفة عن غيرك، وتضاعف جاذبية ستايلك.

استثمار طويل الأمد

حقيبة Hermes Birkin، ليست مجرد إكسسوار، أو منتجًا فاخرًا فحسب، بل هي أيضًا استثمار طويل الأمد. في الواقع، العديد من قطع Hermes Birkin التي تم شراؤها منذ سنوات أصبحت الآن مقتنيات ويمكن إعادة بيعها بأرقام أعلى بكثير من السعر الأصلي. إن عملية شرائها طويلة ومعقدة، ولكن بالنسبة لمحبي هذا النوع فإن الإنتظار الطويل جدًا يستحق في النهاية.

هناك العديد من الشروط القاسية لشراء أشهر وأغلى حقيبة في العالم، عليك أن تعرفي، أن هذا النموذج ينتج بعدد قليل من العينات سنويًا وتظل بعض العروض متاحة لموسم واحد أو موسمين فقط في السنة، ولكن لا يمكن أن تحصلي عليها سوى بوجود تاريخ شراء من قبل هذا المتجر، إذ يتيح لك أن تصبحي عميلاً وإمكانية الوصول إلى وضع نفسك في القائمة لحجز حقيبة أحلامك.

عرض المشتري على لجنة

لم يتوقف الأمر على خطوة البيع، إذ سيجري عرضك في غرفة مخصصة لـ”العملاء المميزين جدًا”، وسيعرض عليك نماذج محدودة جدا من الشنطة، ويكون أمامك قبول النموذج المقترح أو الرفض والانتظار لمزيد من الوقت غير المحدد على أمل إعادتك إلى القائمة للحصول على حقيبة هيرميس جديدة التي تضفي على ستايلك لمسات في منتهى الأنوثة والأناقة، وهي لشدة روعتها ستناديك لتتسوقيها فورًا  لأنك ستعشقين تنسيقها مع السراويل والتنانير وحتى الفساتين الطويلة.

فاتورة شراء سابقة 

يمكن أن يختلف وقت الإنتظار من عدة أشهر إلى عدة سنوات، اعتمادًا على الطراز المطلوب ومدى توفره، وبينما تنتظر أن يتصل بك المتجر، سيكون من المناسب الاستمرار في التردد على المتجر والإنفاق على منتجات أخرى، فكلما اشتريت أكثر، كلما أصبح الوقت أقصر

مميزة بشكلها الاستثنائي وسعرها خيالي

تعتبر هذه الحقيبة واحدة من أجمل القطع التي طرحتها Hermes، تتميز بتصميمها الكلاسيكي، الراقي والأنثوي، ولكن هذا ليس كل شيء، لتتمكني من شراء حقيبة Hermes Birkin، عليك أيضًا أن تكوني على إستعداد لإنفاق مبالغ عالية جدًا.

في الواقع، يمكن أن يتراوح سعر الحقيبة من بضعة آلاف من اليورو إلى أرقام فلكية، اعتمادًا على الموديل والمواد والإكسسوارات، قد تصل لـ2 مليون جنيه ونصف.

حقيبة النجمات المفضلة

رافقت حقيبة Hermes العديد من النجمات، حيث رافقت النجمة هيفاء وهبي في عدة إطلالات لها، كذلك الأمر بالنسبة للممثلة ياسمين صبري التي ارتدتها على متن الطائرة الخاصة.

واشتهرت بها أيضاً جورجينا رودريغيز خصوصا باللون الأحمر وكانت صرحت أنه المفضل لديها.

وارتدتها العديد من النجمات أيضًا اللواتي تألقن بها مثل ميلانيا ترامب، فيكتوريا بيكهام وغيرهن من النجمات. لم تكن مجرد حقيبة، بل قطعة فنية واستثمار على المدى البعيد. استطاعت هذه الحقيبة أن تجمع بين مختلف تدرجات النيود والباستيل وحتى تدرجات الألوان الفاتحة. لا شك أن هذه الحقيبة تضاعف جمال إطلالتك اليومية، وتمنحك لمسات في منتهى التميز، لتشعري بأنك الأجمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية