ألوان حقيبة بيركين من Hermes التي تمتلكها ياسمين صبري وكيف تنسّقها

الوان حقيبة بيركين من هرمز التي تمتلكها ياسمين صبري

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

نخبرك عن ألوان حقيبة بيركين من هرمز التي تمتلكها ياسمين صبري وعن طرق تنسيقها لها، إذ ترافقها في معظم إطلالاتها، خصوصًا في رحلات السفر، نظرًا لتصميمها العمليّ والفخم في الوقت نفسه.

ias

هذه الحقيبة التي تشكّل واحدة من الأكسسوارات المفضَّلة لدى ياسمين منذ سنوات، تعدّ من أكثر الحقائب الكلاسيكيّة فخامة في العالم، وتحافظ على رواجها مهما تبدّلت صيحات الموضة، وهو من أبرز ما يدفع بالممثّلة المصريّة لاقتنائها بألوان كثيرة، وفي ما يلي أبرزها.

اللون الفوشيا

تمتلك ياسمين صبري حقيبة Birkin من Hermès بلون الفوشيا وبجلد الاتمساح، وهي اعتمدتها بتنسيقات مختلفة، ومن بينها مع فستان أسود ضيّق بقصّة الميدي، وفي لوك آخر مع بذلة نسائيّة باللون الزهريّ الفاتح.

اللون الزيتيّ

تعدّ حقيبة “بيركين” الزيتيّة من الأجمل والأكثر فخامة، وهي تشكّل خيار من تحبّ التمتّع بإطلالات راقية جدًّا، ولذا، لامتلاك ياسمين صبري لها هو أمر غير مفاجِئ. ومن أجمل الطرق التي اعتمدتها لتنسيقها، هي عندما اختارتها لإضفاء المزيد من الأنوثة على إطلالة كلاسيكيّة ارتدت بها سروالًا بلون البيج الفاتح مع بلوزة سوداء ضيّقة.

اللون الأبيض

ومن ألوان حقيبة “بيركين” التي يلفتنا امتلاك ياسمين صبري لها، هي تلك البيضاء التي لفتت الأنظار بها عندما نسّقتها مع إطلالة ارتدت فيها ملابس باللون نفسه.

اللون البرتقاليّ

لون آخر من حقيبة “بيركين” من “”هرمز” يضفي على إطلالات ياسمين صبري، التي تعدّ من أجمل الممثّلات المصريّات، الكثير من التميّز، وهو البرتقاليّ، والذي على ما يبدو هو المفضَّل لديها. هذه الحقيبة هي من الأكثر حضورًا في إطلالاتها، ومن بينها التي نسّقتها فيها مع سروال جينز أزرق وبلايزر بلون البيج.

وبالحديث عنها، قد يهمّك الاطّلاع على تسريحات ضفائر مميّزة أطلّت بها ياسمين صبري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية