خيار رائع لتتميزي هذا الصيف مع شنطة لوروبيانا

شنطة لوروبيانا

مصدر الصورة: حساب انستقرام loropiana@

إذا كنت تريدين التمتع بلوك مميز بلا شك ستكون شنطة لوروبيانا رفيقتك الدائمة في هذا الصيف، خصوصًا أنها تعكس بطابعها البسيط، المرأة العصرية المحبة للموضة.

ias

وياسمينة ستعرفك تباعًا على موديلات شنط يد تضاعف روعة إطلالتكِ في الموسم المقبل، بما يحاكي مختلف الأذواق والإطلالات من شنط لوروبيانا التي تتميز بأناقتها، وألوانها التي تتنوع بين الترابية والنيود وغيرها، فاستعدي لتتألقي لتكوني الأجمل وتلفتي أنظار الجميع.

حقيبة تناسب أسلوبك

مع بداية كل موسم، تطل موديلات جديدة للشنط بما يواكب الصيحات الرائجة، ومن بينها تلك المرفقة بمسكة يد من لوروبيانا التي تناسب ملابسك لتكمل إطلالتك، وتضعي فيها أغراضك الضرورية!

تتميز هذه الحقيبة من لوروبيانا بتصميمها الصغير والبسيط على شكل باوش بمقبض يد قصير يجعلك تحملين هذه الحقيبة بأناقة أنثوية ومميزة. تتميز هذه الحقيبة المصنوعة من قماش اللينين والقطن الناعم بأنها تتناسب مع إطلالات النهار والمساء بشكل مثالي وجذاب. نسّقي هذه الشنطة مع فستان، أو جينز وتوب كاجوال مثلاً، وكمّلي مختلف طلّاتكِ بلمسة عصرية مميّزة من خلال اعتماد طريقة تنسيق شنط كروس بيضاء بأسلوب عصري.

تصاميم مبتكرة وعملية!

فعلاً تستحق هذه الحقيبة من لوروبيانا الإهتمام، نظرًا لتصميمها العملي والعصري الرائع الذي يميزها، وكما قلنا في البداية هي حتمًا رفيقة مشوارك، حيث يمكنك وضعها على الكتف أو crossbody أو مسكها في يدك أينما ذهبتي، وهي تناسبك ليس فقط خلال تنزّهك إنما أيضا في سفرك.

هذه الشنطة هي خيار رائع لتتميزي هذا الصيف بإطلالة تجعلكِ الأكثر جاذبية، وهي كفيلة حتماً في إكمال اللوك بلمسة منعشة ومناسبة جدّاً للأيّام الصيفية تماماً كما اجمل شنط تقليد ماركات. نسّقيها مثلاً مع بنطلون جينز وتيشرت اوفر سايز، مع ملابس بيضاء من الرأس حتّى أخمص القدمين، أو مع تنورة طويلة وفستان لإطلالة أكثر انتعاشًا وشبابًا، لذا لا تترددي بتنسيقها مع ملابسكِ للذهاب إلى العمل، أو خلال التسوق أو زيارة صديقتكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية