زوجة نيمار وصديقة بنزيمة على خطى جورجينا رودريغز فهل سيلفتا الأنظار مثلها؟

زوجة نيمار وصديقة بنزيمة على خطى جورجينا رودريغز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبرونا بيانكاردي brunabiancardi@ وجوردان أوزونا jiordyn@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن زوجة نيمار برونا بيانكاردي، وصديقة بنزيمة جوردان أوزونا، اللواتي يسرن على خطى جورجينا رودريغز، فهل سيلفتا الأنظار مثلها؟ وقد يهمكِ الإطلاع على جورجينا رودريغز تتقاضى مبلغًا خياليًا مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية.

ias

يبدو أن علامة “ابراهيم القرشي” للعطور استطاعت أن تجمع زوجة نيمار وصديقة بنزيما، في حفٍل واحد مع النجمة العربية ياسمين صبري، فما القصة؟

حفل امتاز بالجمال الآخاذ

قررت علامة “ابراهيم القرشي” للعطور، دعوة كل من زوجة نيمار برونا بيانكاردي، وصديقة بنزيمة جوردان أوزونا، خلال حفل لها أقيم مساء أمس في السعودية.

والجدير ذكره أن جوردان أوزونا، لفتت الأنظار إليها في الايام الماضية، خلال إعلان خاص للعلامة ذاتها، بدت فيها بإطلالة رمضانية ساحرة، وبكلمات لطيفة عن البلد المضيف الذي تتواجد به حاليًا (السعودية)، لتخطف الأنظار من وقتها.

أما اللافت، فكان ظهور زوجة نيمار، برونا، التي حضرت الحفل أيضًا إلى جانب جوردان، بينما ظهرت النجمة العربية ياسمين صبري وهي بجوارهن، ليحصد الفيديو الذي جمعهن، إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل، فضلًا عن تصدره محركات البحث.

كما يبدو أن إطلالات برونا وجوردان، اللواتي اخترن العباءات الملائمة للشهر الفضيل، كانا في غاية الروعة.

منافسات رودريغز

يبدو أن رؤية جوردان وبرونا، أعاد إلى أذهاننا عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا روديغز، التي استطاعت خلال فترة زمنية قليلة جدًا، أن تحوز على قلوب العرب، والسعوديين بشكٍل خاص.

حيث عودتنا رودريغز على حضور المناسبات السعودية، وحفلات العلامات العربية، وخاصةً تبنيها لعطر لافيرن السعودي والترويج له.

لنلاحظ اليوم أن برونا وجوردان أصبحا الوجه الدعائي لعلامة ” ابراهيم القرشي” للعطور، فهل سيتمكنا من حصد جماهيرية رودريغز وخطف قلوب السعوديين كما فعلت؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صديقة نيمار تشيد بمعاملة السعوديين لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية