صور تسريحات شعر للاعراس 2023 تمنحك إطلالة مذهلة

تسريحات شعر للاعراس 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام hatoon1@

نعرض لك صور تسريحات شعر للاعراس 2023 تمنحك إطلالة مذهلة، جمعناها من حسابات مصفّفي شعر محترفين على انستغرام، منهم يهتمّون بإطلالات النجمات فيطبّقون لهنّ صيحات ملفتة، من بينها تسريحات ذيل حصان فخمة.

ias

قبل أن تختاري تسريحة لإطلالتك في يوم الزفاف، لا بدّ من أن تتأكّدي من أنّها تناسب شكل وجهك، وكذلك تصميم فستانك والطرحة المرافقة له، لتتألّقي بلمسات مذهلة تبقى خالدة في ذاكرة كلّ من حضر الزفاف. فما هي أجمل التسريحات لهدا العام؟

تسريحة الكعكة الملفوفة المنخفضة

هي خيار مثاليّ لكلّ عروس تتطلّع نحو التألّق في يوم زفافها بإطلالة تعكس شخصيّتها الهادئة والأنثويّة، مع العلم أنّها من التسريحات التي تفضّلها الملكات، وكذلك أهمّ الأميرات، ذلك لأنّها تبرز ملامح الوجه وتضفي لمسات راقية.

تسريحة الويفي الريترو

تضفي خصلات الشعر الريترو لمسات جذّابة على العروس، ولكن، قبل أن تعتمديها، تأكّدي من أنّ حفل زفافك سيكون في مكان مجهّز بالمكيّفات، لأنّها ستتلف وتقلّل من أناقة إطلالتك في حال كان الجوّ حارًا، بفعل التعرّق الذي يسبّبه، الأمر بأكمله سيتركك غير مرتاحة.

تسريحة الويفي العريض مع الشعر المرجَع إلى الخلف

فكرة أخرى من أجمل تسريحات شعر للاعراس 2023 لفتتنا، وهي خصلات الويفي العريض المفرودة، مع فرق جانبيّ، يقسم الشعر لقسمين يتمّ إرجاعهما للخلف وتثبيتهما.

التسريحة النصف مرفوعة

تليق هذه التسريحة بالعروس التي تريد أن تكسر توقّعات المدعوّين بإطلالتها، ولتطبيقها، يقسم المصفّف الشعر إلى نصفين، يرفع القسم الأعلى منه على شكل ذيل الحصان، في حين يترك داك السفليّ مفرودًا، ويجعّد بعدها الخصلات باستخدام الفير.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرّة المرفوعة

لإطلالة مريحة في يوم زفافك، وفي الوقت نفسه راقية وأنيقة، اختاري تسريحة الكعكة المرفوعة، التي سينفّذها مصفّف الشعر بدقّة لتكون مثاليّة. وما سيمنحك جاذبيّة مضاعفة، الغرّة المرفوعة للأعلى والمُثَبَّتة أسفل الكعكة.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على تسريحات شعر لحضور عرس من وحي إطلالات النجمات في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية