عطر بلو لافيرن لمستك الفريدة من الأنوثة و الأناقة

عطر لافيرن

مصدر الصورة: حساب انستغرام georginagio@

يعد عطر بلو لافيرن واحدًا من العطور الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة بين النساء، حيث يقدم مزيجًا مذهلاً من الأناقة والفخامة والأنوثة.

ias

عناصر في عطر لافيرن الازرق جعلته من الأحب إلى قلب جورجينا رودريغيز ومعظم النساء، اللواتي يبحثن دائمًا إلى العثور على عطر يعكس شخصيتهن ويضيف لمسة خاصة إلى إطلالاتهن. ياسمينة ستأخذك معها برحلة فريدة إلى عالم من أجمل الروائح التي ستعشقينها!

عززي جمالك!

اختيار جورجينا لتكون بطلة إعلان عطر لافيرن الأزرق، فتح أمامها فرصا كثيرة لتعزيز شهرتها في المملكة العربيّة السعوديّة خصوصًا، ومنطقة الشرق الأوسط عمومًا. ولذا، لا بدّ أنّ ذلك أحد أبرز ما جعلها تحبّه.


مقوّمات تشجّعك على اختيار عطر جورجينا رودريغيز السعودي الجديد! فهو يتميز بمزيج فريد من المكونات العطرية التي تمنحه رائحة مميزة وجذابة. يتكون هذا العطر من نفحات عليا من الليمون والبرغموت والبرتقال المنعشة، مع قلب زهري من الياسمين والزنبق والورد، وقاعدة دافئة من العنبر والمسك وخشب الصندل. كما تمتاز تركيبة عطر بلو لافيرن بتوازن مثالي بين النفحات الطازجة والزهرية والدافئة، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة لك على حد سواء!

خيارًا لكل سيدة عصرية!

يتميز عطر بلو لافيرن بثبات جيد على البشرة وفوحان متوسط، حيث يدوم لساعات طويلة بعد الرشة الأولى. يُعتبر عطر بلو لافيرن من أغلى عطور العالم التي تتخطى أسعارها التوقعات!

سواء كانت للاستخدام اليومي في العمل أو الدراسة، أو للسهرات الليلية والمناسبات الخاصة فهو مناسبًا لجميع الأوقات والمناسبات، يمنحك لمسة من الأناقة والأنوثة، حيث يترك انطباعًا لا يُنسى ويجذب الانتباه برائحته الرائعة والراقية. يُعتبر عطر بلو لافيرن خيارًا ممتازًا بمزيجه الساحر وثباته الجيد، فإنه يستحق التجربة لكل امرأة تهتم بالأناقة والتميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية