عودة سيرين عبد النور إلى التمثيل بمشاركة ممثل سوري

عودة سيرين عبد النور إلى التمثيل بمشاركة ممثل سوري

مصدر الصورة: حساب انستغرام cyrineanour@

عودة سيرين عبد النور إلى التمثيل بمشاركة ممثل سوري، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ias

إذ تستعد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور للعودة مجدداً الى الشاشة، بعد طول انتظار في عمل درامي يجمعها بالممثل السوري قيس الشيخ نجيب، وهذه المرة الأولى التي تجتمع فيها سيرين بقيس في عمل درامي. وكنت تحدثنا سابقا عن مفاجأة بين سيرين عبد النور وسعد رمضان

عودة قوية

العمل سيكون بمثابة عودة قوية لسيرين عبد النور بعد آخر أعمالها “العين بالعين” الذي عرض على منصة “شاهد في اي بي” منذ أكثر من عام وشاركها البطولة الفنان رامي عياش.علماً أن الحرب كانت اشتعلت من جديد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم : بلوك على تويتر

عودة سيرين الى الدراما ستكون برعاية المنتج السوري محمد مشيش عبر شركته “بلو بي” والذي سبق أن تعاونت معه في مسلسل “لعبة الموت” منذ عشر سنوات، وسيصور في بيروت، ويتألف من 15 حلقة ولم يحدد بعد إن كان سيعرض في رمضان 2024 أو خارج السباق الرمضاني.

يبدأ التصوير في نهاية شهر سبتمبر الجاري، ويعقد مؤتمر صحافي الأسبوع المقبل للكشف عن تفاصيل العمل.

قبل البدء بتصوير المسلسل ستحيي سيرين حفلاً لأول مرة في أربيل شمال العراق في 15 أيلول الجاري، وسبق أن زارتها منذ أكثر من سنة حيث صورت حلقة من برنامج “سهير شو” الذي قدمته العراقية سهير القيسي وعرض على شاشة “ام بي سي العراق”.

وبالمناسبة، لا تتردّدي بتطبيق أفكار مكياج عيون خليجي للسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية