فوائد صحية لممارسة الرياضة ليلاً لا بدّ أن تختبريها

فوائد صحية لممارسة الرياضة ليلاً لا بدّ أن تختبريها

هناك فوائد صحية كثيرة لممارسة الرياضة ليلاً لا بدّ أن تختبريها وأن تتعرفي عليها أكثر لاسيما وأن الجسم بحاجة للحركة اليومية من أجل التخلص من سمومه،الى جانب عادات أخرى تمنع تراكمها وتأثيرها السلبي على صحة الفرد.

ias

إن كنت إمرأة عاملة يمكنك اختيار ممارسة الرياضة ليلاً براحة تامة لما لها فوائد صحية على الجسم لا تُحصى ولا تُعد،الى جانب أنها مثالية لخسارة الوزن الزائد وذلك لأن:

يساعد على النوم بشكل أفضل

يساعد على النوم بشكل أفضل

إن كنت تعانين من الأرق الذي يرافقك بين الحين والآخر لأسباب كثيرة، كوني أكيدة أن ممارسة الراضة لاسيما ليلاً سيساعدك على النوم بشكل أفضل. فأحياناً الضغط النفسي والتعب المفرط والقلق يمنعك من النوم بشكل صحيح وسليم ويعود ذلك لاسيما بسبب عدم دخول الأوكسيجين الى الجسم بكمية كافية ما يمنع سير الدموية كما يجب وبالتالي يمنع من الشعور بالإرتياح. مارسي الرياضة قبل النوم على الأقل بـ 4 ساعات وستلاحظين الفرق لاسيما إن استعنت بالمشي السريع في الطبيعة على ضوء القمر.

يخفف من آلام الظهر والعضلات

يخفف من آلام الظهر والعضلات

لا شكّ بأن الجلوس طوال اليوم أما الحاسوب أما العمل في لتجهيز المنزل وخدمة العائلة مرهق جداً ومتعب للعضلات والجسم، وأنت فعلاً تستحقين أن تحافظي على جسم صحي ورياضي ومفعم بالشباب، ولم تتمكني من الوصول الى هذا الهدف من دون ممارسة الرياضة يومياً. لذلك تنصحك ياسمينة بفعل ذلك لاسيما ليلاً بعد الإنتهاء من جميع واجباتك ما يساعدك على التخلص من جميع الآلام والتشنجات التي سببتها لنفسك خلال النهاء حتى تصحي في اليوم التالي جاهزة بنشاط تام لاحتلال العالم!

يساعد على فقدان الوزن الزائد

يساعد على فقدان الوزن الزائد

أحياناً وبسبب الضغوطات النفسية التي تتعرضين لها خلال اليوم، قد تتناولين وجبات إضافية تكسبك الوزن عندما تتراكم يوماً بعد يوم، لذلك يعتبر ممارسة الرياضة ليلاً لـ 40 دقيقة على الأقل أمر مهم جداً كي تخسري الوزن الزائد أو تتخلصي من الوجبات الزائدة التي تتناوليها يومياً، ما يمنع تكدّس الدهون وتحافظين في الوقت عينه على صحة جيدة جسم رشيق. إن كنت لست هاوية رياضة، يكفي أن تمارسي المشي السريع يومياً وسترين النتيجة بعد أقل من شهر.

يساعد على الراحة النفسية

يساعد على الراحة النفسية

بعد يوم طويل من العمل أو الدراسة، لا يوجد أفضل من أن تعطي لنفسك ساعة من الوقت من أجل ممارسة الرياضة لاسيما المشي ليلاً، فذلك يمنحك راحة كبيرة ويساعدك على استنشاق الهواء وإدخال كميات أكبر من الأوكسيجين الى الجسم ما يخفف من شعور الإكتئاب ويعزز مستويات الطاقة الإيجابية في الجسم . لا تبخلي على نفسك يومياً بساعة من المشي ليلاً تحت ضوء القمر لاسيما إن كنت تشعرينبالتعب النفسي الناتج لاسيما أحيلنا عن مشاكل صحية مخفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية