فيديو طريف لزينة مكي التي ابتكرت أسلوبًا مميزًا لتنظيف منزلها

فيديو طريف لزينة مكي التي ابتكرت أسلوبًا مميزًا لتنظيف منزلها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لزينة مكي zeinahmakki@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو طريف للممثلة اللبنانية زينة مكي التي ابتكرت أسلوبًا مميزًا لتنظيف منزلها، ويبدو أننا سنعتمد هذه الطريقة لسهولتها. وقد يهمكِ الإطلاع على نانسي عجرم وزينة مكي تكرران إطلالات سيرين عبد النور في Joy Awards 2024.

ias

تمتاز زينة بخفة دمها على الصعيد الشخصي، وهو أمر نلاحظه من خلال الفيديوهات التي تنتنشر بشكٍل كبير على مواقع التواصل، فما جديد هذه النجمة؟

زينة تبدع في ابتكاراتها

انتشر فيديو عفوي للنجمة زينة مكي، تظهر فيه داخل شقتها الشخصية، وهي تبتسم (كعادتها) في المقطع المصور الأول، دون أن نعلم ما كانت تقوم به بالتحديد.

لتفاجئنا زينة في المقطع الثاني، وهي منتعلة أحذية مع دواليب، وتجوب أنحاء المنزل، وفي يدها مكنسة كهربائية لتنظيف المنزل.

ويبدو أن هذا الإختراع الذي ابتكرته زينة سيساعدنا نحن النساء، بشكٍل عام، فهو مفيد للياقتنا البدنية، فضلًا عن تنظيف منازلنا بوقٍت قصير وسريع للغاية.

زينة عانت من مشاكل في ظهرها

يأتي هذا الفيديو، بعد الضجة التي أحدثتها زينة بنشر صورة لظهرها وعليه أثر لجرح كبير، معلنةً من خلالها معاناتها من آلام الظهر بسبب انحناء في العمود الفقري، وخضوعها للجراحة، كشفت فيها عن تطورات وضعها الصحي واحتمالية إصابتها بالشلل!

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها زينة عن حالتها الصحية، حيث كشفت في وقت سابق أنها خضعت لعملية جراحية دقيقة في عمر الـ14 سنة، ووضع الأطباء أسياخاً من حديد في ظهرها. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على زينة مكي تنسخ إطلالة نادين نجيم، فهل تفوقت عليها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية